لجنة بالبلدي تدعو لاستثناء مختبر فحص الاغذية من اجراءات مجلس الوزراء

اكد رئيس لجنة مختبرات فحص اللاغذية في المجلس البلدي اسامة العتيبي ان اللجنة دعت وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري الى سرعة انجاز اجراءات الامر التغييري الثالث الخاص بالمختبر المركزي لفحص الاغذية واستثنائه من اجراءات مجلس الوزراء.

وقال العتيبي في تصريح للصحافيين عقب انتهاء اجتماع اللجنة اليوم بحضور ممثلين عن الجهاز التنفيذي في البلدية ان ادارة تنمية المشاريع في البلدية طلبت من مجلس الوزراء بكتاب تم رفعه في وقت سابق استثناء الامر التغييري الثالث الذي طرأ على اجراءات انجاز مبنى المختبرات لما لهذا المختبر من فائدة عظيمة على صحة السكان.

واضاف ان اللجنة طلبت من الجهاز التنفيذي في البلدية الاجتماع مع وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري للتباحث في اجراءات الامر التغييري الثالث و"الدفع باتجاه انجاز هذا المشروع الحيوي المهم الذي يعنى بالصحة العامة للسكان.

واوضح العتيبي ان ادارة العقود في البلدية كشفت وجود مخالفات ادارية في مشروع المختبر المركزي لفحص الاغذية استدعت رفضها للامر التغييري الثالث مشير الى ان الامر الآن محال الى التحقيق الاداري وهي مخالفات تركزت في التواريخ الاجرائية.

وبين ان سرعة انجاز وتسليم مبنى المختبر المركزي لفحص الاغذية سيؤدي الى حفظ الصحة والسلامة العامة للمواطنين والمقيمين وضمان سلامة المواد الغذائية المتداولة في الاسواق ومنع دخول اي اغذية فاسدةالى البلاد.

أضف تعليقك

تعليقات  0