كيت وويليام يقيدان الطفلة الملكية في السجلات الرسمية

إلتقت المولودة الملكية الأميرة "شارلوت إليزابيث ديانا" أمس الثلاثاء 5 مايو(أيار) بجدة والدها الملكة "إليزابيث"، فيما قد قام الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون بقيد طفلتهما رسمياً في السجلات الرسمية للمواليد بالمملكة المتحدة.

وقد صرح المتحدث بأسم قصر كينغستون لـUs weekly أن دوق ودوقة كامبريدج قاما بالتوقيع في سجل المواليد حيث جاء إليهما مندوب من مكتب السجلات في مدينة Westminster بعد ظهر أمس إلى القصر من أجل تسجيل المولودة الملكية.

وثيقة قيد الأميرة الجديدة في السجلات الرسمية وقد تم ملئ شهادة ميلاد الطفلة وذُكر بها أنها المولودة الثانية لعائلة ويليام وكيت وأنها ولدت في 2 مايو(أيار) 2015 بمستشفى سانت ماري الواقعة في "ويستمنيستر"، وذكر بأنها "صاحبة الجلالة سمو الاميرة شارلوت اليزابيث ديانا" فيما قد وقع والدها الامير ويليام آرثر فيليب لويس دوق كامبريدج على شهادة الميلاد.

وقد وقعت ايضاً صاحبة السمو الملكي دوقة كامبريدج "كيت" وأسمها بالسجلات "كاثرين اليزابيث" البالغة من العمر 33 عاماً علي شهادة ميلاد ابنتها التي لم تتجاوز الاسبوع وقد قام بالتسجيل السيد "أليسون كاثكارت" وهو الموظف المندوب من مكتب السجلات بمدينة ويستمنيستر وهو ايضا نفس الموظف الذي قام بتسجيل الأمير الصغير "جورج" حيث قام بزيارة مشابهة في قصر كينغستون.



زيارة الملكة:

هذا ولم يكن تسجيل الطفلة الملكية هو الحدث المهم الوحيد يوم أمس الثلاثاء، بل أيضاً الزيارة التي قامت بها جدة والدها الملكة "إليزابيث" في قصر كينغستون بلندن في الساعة 2:45 ظهراً.

حيث قدمت الملكة "اليزابيث" البالغة من العمر89 عاماً إلى قصر كينغستون مع سائقها الخاص لقضاء الوقت مع حفيدتها التي تحمل اسمها مع اسم جدتها الاميرة الراحلة ديانا.

أضف تعليقك

تعليقات  0