مجلس الانماء والاعمار يكرم الدبوس لانتهاء اعماله بمكتب الصندوق الكويتي في بيروت

كرم مجلس الانماء والاعمار في لبنان الممثل المقيم للصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية في لبنان نواف الدبوس لانتهاء مهام عمله في مكتب بيروت.

واشاد رئيس مجلس الانماء والاعمار نبيل الجسر في تصريح له على هامش حفل تكريم المهندس الدبوس هنا الليلة الماضية بأدائه في متابعة تنفيذ مشاريع الصندوق.

وقال الجسر ان الدبوس "جسد روح الاخوة والتضامن التي يتحلى بها الكويتيون والتي ترجموها بدعمهم للبنان واهله في مختلف الاوقات والظروف".

وأشاد بحرص الدبوس الدائم على "التواصل مع المسؤولين والمواطنين بلا كلل او ملل ومتابعته وحرصه على تنفيذ المشاريع على اكمل وجه".

واشار الجسر الى ان دولة الكويت لم تأل جهدا في دعم مسيرة التنمية في لبنان من خلال تنفيذ العديد من المشاريع التنموية في مختلف المناطق اللبنانية دون تفرقة او تمييز.

وأثنى على دور المؤسسات الكويتية في الخارج وحرصها الدائم على توطيد العلاقات الاخوية بين البلدين.

وتوجه بالشكر لدولة الكويت التي تسارع دائما الى مساعدة لبنان في مشاريع تنموية مهمة وحيوية تطال المواطنين واحتياجاتهم بشكل مباشر مشيدا بدور القيادة السياسية في الكويت وحرصها على لبنان وشعبه وعلى رأسها سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

يذكر ان الصندوق الكويتي ساهم في تمويل عدد كبير من المشاريع في لبنان في قطاعات النقل والطاقة والصحة اضافة الى عدة مشاريع تنموية واجتماعية.


أضف تعليقك

تعليقات  0