السلطان: افتتاح وحدات جديدة بمستشفى الفروانية قريباً

أكد مدير منطقة الفروانية الصحية الدكتور جمال السلطان افتتاح وحدات في مستشفى الفروانية قريبا منها وحدة مناظير الجهاز التنفسي للكبار والصغار ووحدة التلقيح الصناعي بقسم النساء والولادة.


وقال السلطان في تصريح خلال حفل تكريم كوكبة من العاملين المتميزين في مستشفى الفروانية اليوم وبمناسبة حصول المستشفى على أعلى تقييم في برنامج الاعتراف الوطني لعام 2014 إنه سيتم أيضا تشغيل أشعة الحوادث بعد الانتهاء من التوسعة في شهر يونيو المقبل.

وأعرب عن الفخر بحصول المستشفى على أعلى تقييم في برنامج الاعتراف الوطني لعام 2014 معتبرا إياه تتويجا للجهود المبذولة في تطوير وتحسين الخدمة في المنطقة الصحية.
ولفت إلى وجود دافع وطموح لإنجاز مستشفى الفروانية الجديد بعد خمس سنوات بسعة سريرية تصل الى 955 سريرا وسيمثل نقلة نوعية للخدمات الصحية في المنطقة.
وشهد الحفل اليوم تكريم كوكبة من المتميزين العاملين بمستشفى الفروانية بمختلف الاقسام الذين كان لهم دور فعال في اجتياز متطلبات ومعايير البرنامج الوطني للاعتراف بجودة الخدمات الصحية بالتعاون مع الهيئة الكندية للاعتراف وشملت 14 مستشفى من مستشفيات وزارة الصحة لسنة 2014.
وتندرج هذه الخطوة ضمن معايير التميز المؤسسي بالأداء الطبي والفني والإداري الذي يترجم على أرض الواقع التزام جميع العاملين بمستشفى الفروانية بالجودة والتميز في العمل وذلك بتطبيق المعايير العالمية في جميع الاقسام والوحدات وسياسات وبروتوكولات إجراءات العمل في المستشفى.

أضف تعليقك

تعليقات  0