الداخلية..لن نتوانى عن ملاحقة كل من يعبث بأمن البلاد

اكدت وزارة الداخلية حرصها على حفظ الامن والامان في البلاد وانها لن تألوا جهدا في ملاحقة وضبط كل من تسول له نفسه العبث بالأمن حفاظا على المجتمع.

وقالت ادارة الاعلام الامني بالوزارة في بيان صحفي اليوم انه اثناء قيام قوة امنية بعملية ضبط احد المتهمين المطلوبين في قضية نصب واحتيال وعدة قضايا أخرى في منطقة العمرية قام رواد الديوانية المتواجد فيها المتهم بمقاومة القوة واطلاق احدهم النار في الهواء لثنيها عن اداء واجبها وتمكين المتهم من الهرب.

واضاف البيان ان مقاومة رجال الامن اسفرت عن تعرض اربعة منهم الى اصابات بسيطة وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج فيما تم القبض على المشتبه به بإطلاق النار وكذلك المتهم المطلوب القبض عليه وسجلت لهم القضية رقم 3/2015 جنايات العمرية بتهمة حيازة سلاح بدون ترخيص وتمكين المتهم من الهروب والاعتداء على رجال الامن وجاري استكمال التحقيقات وضبط باقي المتهمين.

وفي سياق متصل قالت ادارة الاعلام الامني في بيانها ان عدد من رجال الامن تعرضوا لمحاولة اعتداء واتلاف دورياتهم التابعة لمديرية امن محافظة الاحمدي اثناء تمركزهم امام احدى صالات الافراح بمنطقة الصباحية ضمن خطة وزارة الداخلية لتأمين الاعراس والمناسبات لحفظ الأمن.

وذكر البيان ان حالات استهتار ورعونة صاحبت حفل عرس يقام في تلك الصالة مما دفع برجال الامن الى طلب الاسناد بعد قيام عدد من المحتفلين بإغلاق الطريق أمام الدوريات ومنعها من التحرك والاعتداء على رجال الدوريات وأصابوا عددا منهم وأتلفوا عددا من الدوريات.

واضاف ان رجال الأمن قاموا بإطلاق عدة أعيرة نارية في الهواء في محاولة لتفريقهم ومنعهم من الاستهتار والرعونة مشيرا الى إلقاء القبض على ثلاثة متهمين بتهمة التعدي على رجال الامن وسجلت ضدهم القضية رقم 98 /2015 جنح الصباحية وجاري البحث والتعقب لضبط بقية المتهمين.

أضف تعليقك

تعليقات  0