اختبارات الدور الثاني للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة في الفترة من 10 الى 17 يونيو المقبل.


أعلنت مديرة منطقة الاحمدي التعليمية منى الصلال أن اختبارات الدور الثاني للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة ستجرى بعد أسبوعين من اعلان نتائج الاختبارات في الفترة من 10 الى 17 يونيو المقبل.

وقالت الصلال في تصريح صحافي اليوم إن 'جميع الادارات المدرسية في منطقة الاحمدي التعليمية سعت الى توفير الجو المناسب لابنائها الطلبة والطالبات لتأدية الاختبارات للفترة الدراسية الاخيرة لهذا العام'.

وأضافت ان الادارات تواصلت مع أولياء الامور من خلال قنوات التواصل الاجتماعي لتعريفهم بأهم الجوانب التي تساعد الأبناء على تأدية اختباراتهم بعيدا عن التوتر والقلق ليشترك بذلك البيت والمدرسة في هذه التهيئة.

ودعت الهيئات التعليمية والاشرافية الى التقيد بالتعليمات والتوجيهات التي تنظم عملية سير الاختبارات دون إثارة الجوانب التي تؤدي إلى القلق والخوف من هذه الفترة.

وأشارت الى ان عدد طلبة الصف الخامس الابتدائي بمنطقة الاحمدي التعليمية يبلغ (3390) طالبا و(3689) طالبة بينما يبلغ عددهم في المرحلة المتوسطة (11269) طالبا و(13336) طالبة. وحول المرحلة الثانوية اوضحت الصلال ان الاختبارات ستبدأ للفترة الدراسية الرابعة في 20 مايو الجاري وحتى الأول من يونيو المقبل وستكون للصف العاشر والحادي عشر بقسميه وعددهم (4620) طالبا و(5921) طالبة لافتة الى ان من المقرر ان ينضم الصف الثاي عشر بقسميه وعددهم (1131) طالبا و(1156) طالبة بتاريخ 24 مايو الجاري مضيفة ان منطقة الأحمدي التعليمية أعدت الإدارات المدرسية والتجهيزات اللازمة لانطلاق هذه الاختبارات بمدارسها.

يذكر ان اختبارات الفترة الدراسية الرابعة وهي آخر فترة في العام الدراسي 2014/2015 لمرحلتي الصف الخامس الابتدائي وصفوف المرحلة المتوسطة انطلقت يوم امس الأحد وتستمر حتى 18 مايو الجاري.

أضف تعليقك

تعليقات  0