الشيخ سلمان الحمود يشارك في الدورة ال14 لمنتدى الإعلام العربي اليوم بدبي


وصل وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح للمشاركة في (منتدى الإعلام العربي) في دورته ال14 التي تنطلق اليوم برعاية وحضور نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وكان في استقبال الوزير الحمود وزير دولة في الامارات عبدالله بن محمد سعيد غباش والقنصل العام للكويت في إمارة دبي والامارات الشمالية ذياب فرحان الرشيدي.

ومن المقرر أن يشارك الشيخ سلمان في جلسة رئيسية مساء اليوم ضمن أعمال المنتدى بعنوان (الإعلام العربي 2015: وجهة نظر خليجية) يتحدث فيها عن تعزيز دور الإعلام العربي مع تعدد الرؤى حول واقع المشهد الإعلامي واحتمالاته ومنها رؤية مجلس التعاون الخليجي حول المنطقة.

ويشارك في المنتدى عدد من الاعلاميين والمسؤولين أبرزهم الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي والأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي إياد مدني والأمين العام السابق لجامعة الدول العربية عمرو موسى ووزير الدولة للشؤون الخارجية وشؤون المجلس الوطني الاتحادي في دولة الامارات أنور قرقاش.

كما يشارك في المنتدى حشد يضم أكثر من 2000 من نخب الإعلاميين ورموز الفكر والثقافة والباحثين والأكاديميين وكبار الكتاب والصحافيين من أكثر من 27 دولة عربية وأجنبية.

ويناقش المنتدى الذي ينظمه (نادي دبي للصحافة) مختلف الاتجاهات الإعلامية الجديدة التي تواكب في مضمونها واقع العالم العربي بكل تفاصيله.

ويتضمن المنتدى حفل توزيع (جوائز الصحافة العربية) الذي سيتم فيه الكشف عن الأعمال الفائزة وتكريم الفائزين من بين أكثر من 5008 أعمال مشارك في هذه الدورة كما يتضمن حفل جائزة الصحافة العربية قصيدة (رسالة إلى الأمة) من أشعار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

أضف تعليقك

تعليقات  0