الوطنية العقارية تربح 5ر3 مليون دينار بالربع الاول من العام الجاري

أعلنت الشركة الوطنية العقارية تحقيقها ارباحا صافية بقيمة 5ر3 مليون دينار كويتي في الربع الأول من العام الجاري. وقال الرئيس التنفيذي للشركة سميع الدين صديقي في بيان صحافي اليوم ان اجمالي الإيرادات للفترة المذكورة بلغ 2ر7 مليون دينار مضيفا ان معدل الإشغال في عقارات بالكويت بلغ 98 في المئة خلال الفصل الاول من 2015.

واشار صديقي الى ان الاداء التشغيلي انعكس إيجابا على نمو الإيرادات بنسبة 4ر3 بالمئة موضحا ان نشاط الشركة في مصر حقق ارقاما جيدة اذ بلغت المبيعات من المشروع السكني القائم هناك 6ر4 مليون دينار كويتي.

واكد استمرار الشركة خلال الربع الأول في تنفيذ المشاريع التي تعزز من اداء محافظها العقارية المتاحة للتأجير لافتا الى ان النشاط العقاري للشركة خارج الكويت حقق نتائج إيجابية لاسيما في الاردن والإمارات العربية المتحدة مما ساعد في تحسن الاداء المالي لها.

وبين ان الايرادات من الإيجارات الشهرية في العقارات المحلية ارتفعت بنسبة 5ر3 بالمئة خلال الربع الاول في حين بلغ معدل الإشغال نسبا عالية لاسيما في العقار التجاري الذي تملكه الشركة (سوق شرق -الواجهة البحرية).

يذكر أن الشركة الوطنية العقارية تأسست عام 1973 ويبلغ إجمالي أصولها 558 مليون دينار فيما تبلغ حقوق ملكية المساهمين 205 ملايين دينار.

أضف تعليقك

تعليقات  0