الجنايات تقضي بحبس مدير شركة وهميه 10 سنوات مع الشغل

قضت محكمة الجنايات بحبس مدير شركة 10 سنوات مع الشغل والنفاذ لاجباره موظفة لديه بعمل تدليك له مستغلا سلطته عليها.

وفي التفاصيل بموجهته النيابة العامة للمتهم من تهمة المواقعة بالاكراه ممن له سلطة عليها طبقا لنص المادة 186 من قانون العقوبات، حيث انه في يوم الواقعة وبدائرة المخفر واقع موظفة بغير رضاها وكان ذلك عن طريق الاكراه داخل المكتب الخاص للمتهم حيث أجبرها على تدليكه وعمل مساج له.

وقال دفاع الموظفة المحامي سلطان الطوالة ان هذه القضية تم التحقيق فيها ووجه للمتهم تهمة «هتك عرض»، مضيفا: سنطالب بتشديد العقوبة بحق المتهم، وللأسف الشديد فان البعض عندما يكون مسؤولا في أي مكان فانه يحول السلطة الى سطوة، وهؤلاء لاتردعهم الا الأحكام القضائية، ونحن سنطالب بتشديد العقوبة أمام الاستئناف، كما سنطالب بتعويض الموظفة مدنيا.

واكد المحامي الطوالة: ان المتهم ارتكب الجريمة المبينة وصفا في صحيفة الحالة الجنائية بمواقعة المجني عليها بالاكراه وهو من له سلطة الولاية عليها وقد ثبتته الواقعة من أقوال المجني عليها وأقوال ضابط المباحث مجري التحريات وأقوال المجني عليها.

واضاف: المجني عليها قامت بتدليك المتهم وهذا أمر مستنكر لايرضى به الشرع ولا القانون، كما أنه نسب اليها فعلا مشينا حيث ذكر أنها أثناء قيامها بتدليكه قامت بفعل غير أخلاقي، مما يؤكد انعدام أخلاق المتهم وأن الواقعة حدثت كما وصفتها المجني عليها.

أضف تعليقك

تعليقات  0