برشلونة مهدد بفقدان ميسي ونيمار وسواريز

أكد مسؤول في برشلونة أن القدرات المالية للنادي قد تمنعه من الابقاء على ميسي ونيمار وسواريز بصفوف الفريق.

اعترف خافيير فاوس نائب رئيس نادي برشلونة الأسباني للشؤون المالية والاقتصادية اليوم الخميس بأن الفريق الكتالوني ربما يفتقد الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز يوما ما في ظل عدم قدرة النادي على دفع المبالغ الباهظة التي تتكبدها الأندية الأكثر ثراء مثل تشيلسي الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكد فاوس (51 عاما) أن برشلونة لديه رغبة مطلقة في استمرار الثلاثي الهجومي المرعب مع الفريق في المستقبل القريب، ولكنه أشار إلى أن النادي، الذي يتصدر الدوري الإسباني حاليا، ليس في وضع مالي يمكنه من دفع الرواتب التي يمنحها تشيلسي وسان جيرمان للاعبيهما حاليا.

وصرح فاوس لصحيفة (هاندلسبلات) الألمانية لم يعد لدينا القدرة على دفع الرواتب التي يمنحها تشيلسي وباريس سان جيرمان للاعبيهما.

أضاف "ينبغي علينا أن ندرك أن اللاعبين (في أسبانيا) يعقدون المقارنة دائما بين الرواتب التي يحصلون عليها والرواتب التي يتقاضاها لاعبو الدوري الانجليزي أو الألماني حاليا.

وأوضح فاوس سيكون تحديا بالنسبة لنا ولكننا نريد الإبقاء على ميسي ونيمار وسواريز معنا.

وتابع إن مسيرة لاعبي كرة القدم قصيرة للغاية، ومن حقهم الاهتمام بالعروض المالية الضخمة التي تقدم لهم من الأندية الأخرى للحصول على خدماتهم.

وكان خلاف قد نشب بين فاوس وميسي في كانون الأول/ديسمبر عام 2013 بعدما زعم أن اللاعب الدولي الأرجنتيني طالب بزيادة راتبه، وهو ما نفاه ميسي تماما الذي اتهم نائب رئيس برشلونة بأنه لا يفهم شيئا في كرة القدم.

تأهل برشلونة فظهرت قضية نيمار مجدّداً!

أضف تعليقك

تعليقات  0