وزارة الإعلام تقتني سيارة نقل تلفزيوني تعمل بتقنية عالية

أعلنت وزارة الإعلام اقتناءها سيارة نقل تلفزيوني تعمل بتقنية عالية الحدية وقابلة للعمل بتقنية (ثري.جي) وجاهزة لاستيعاب 16 كاميرا بما من شأنه تطوير قدرات الوزارة في النقل.

وقال الوكيل المساعد للشؤون الهندسية في الوزارة مشعل المقلد اليوم إنه عملا بتوجيهات ومتابعة حثيثة من قبل وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح تم توريد هذه السيارة المزودة بأعلى مواصفات وتقنيات البث باحتوائها على أنظمة التسجيل البطيء المتطورة (ألترا سوبر سلومو) وكذلك أحدث مازجات الصوت والصورة.

وأضاف المقلد أنه تم تصميم هيكل السيارة وبناؤه في المملكة المتحدة لدى أكبر الشركات المتخصصة في مجال البناء فقط بينما تم التصميم الهندسي للنظام في ألمانيا حيث تم تجميع الأجهزة وتركيبها.

وأوضح أن وزارة الإعلام اعتمدت طريقة غير تقليدية للجمع بين أفضل شركات البناء وأفضل شركات التصميم بدلا من سياسة المورد الواحد.

وذكر أن بناء السيارة يسمح بامتدادها من طرفيها لتوفير أكبر مساحة عمل اضافة إلى اعتماد نظام تكييف متطور يتماشى مع الظروف الجوية القاسية في الكويت من حرارة وغبار حيث يسمح النظام بزيادة التبريد أو خفضه لأي جزء في السيارة بحسب ما تقتضية الحاجة.

وبين المقلد أنه تم تصميم السيارة للعمل كوحدة مستقلة تتوافر فيها جميع متطلبات العمل إضافة إلى توفير مساحات تخزين إضافية بحيث يتوافر لمشغلي النظام جميع ما يتطلب عملهم في مكان واحد.

أضف تعليقك

تعليقات  0