أفضل 5 أنواع أحذية يمكن للرجال اقتناؤها في صيف 2015


تعتبر مشكلة افراز العرق من القدمين خلال فصل الصيف من المشكلات التي تؤرق كثيرين من الرجال رغم محاولاتهم المستمرة الاستعانة بأفضل أنواع الأحذية التي من شأنها تخليصهم من تلك المشكلة المزعجة.

وتتوالى في الوقت الحالي الجهود التي تقوم بها مختلف الشركات المتخصصة في تصنيع الأحذية بهدف تصنيع أفضل أنواع الأحذية التي تقدم للرجال أفضل تجربة خلال أشهر فصل الصيف.

نقدم فيما يلي قائمة بأفضل 5 أنواع من الأحذية التي يمكن للرجال الاستعانة بها خلال الصيف الجاري :

1- أحذية Derby أو Brogue التي يتم تصنيعها من جلد الغزال : ويمكن الاستعانة بأي منها عند حضور المناسبات الرسمية. فبعيدا عن أنواع الجلد الثقيلة أو اللامعة، تتسم تلك الأحذية بخفة وزنها النسبية ولمستها التكوينية الفخمة.

2- أحذية Boat : وهي أحذية تتسم بخفتها وتوفيرها لأكبر قدر ممكن من الراحة لمستخدميها بفضل تزودها بنعل من المطاط، ويتم تصنيعها من القماش الكتاني، جلد الغزال أو الجلد العادي، وكلها خامات تناسب أجواء فصل الصيف التي تتطلب نوعيات أحذية مريحة، ملفته للنظر وتضخ حالة من المتعة القريبة من القلب والعقل.

3- أحذية Slip-On المنسوجة أو المصنوعة من خامة شبكية القوام : أحذية مميزة من شأنها أن تميز كل من يرتديها عن الآخرين، فهي تمنحهم شخصية مميزة ومختلفة عن باقي الرجال، وهي خيار مناسب بالفعل لأجواء فصلي الربيع والصيف.

4- الصنادل المصنوعة من الجلد : وتتسم تلك الصنادل بخفتها، متانتها وبتهويتها للقدمين على أفضل نحو ممكن، ويمكن اختيار ألوان الأسود، البني والأخضر، بحسب الرغبة.

5- أحذية القيادة : تتسم بكونها خفيفة للغاية وبكونها مريحة بشكل كبير لكل من يرتديها. وتتسم كذلك بتصميماتها المتنوعة وتجمع بين الشكل الكاجوال والكلاسيكي. ويمكن اقتناؤها بألوان الأسود الكلاسيكي، البني أو الألوان المحايدة الفاتحة.

أضف تعليقك

تعليقات  0