إصابة رونالدو المزمنة تدفع ريال مدريد لبيعه لليونايتد


كشفت صحيفة كتالونية شهيرة أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني يعاني من إصابة مزمنة في الركبة ما أثر سلباً على أدائه في الفترة الأخيرة. وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو يعاني في الموسمين الأخيرين مع ناديه ريال مدريد من إصابة مزمنة على مستوى الركبة.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن الكل بات يدرك تراجع مستوى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفترة الحاسمة من الموسم الحالي وتحديداً منذ بداية العام الجديد.

وأشارت إلى أن الأمر تكرر أيضاً في الموسم الماضي واختفى الدون البرتغالي في نهايته على الرغم من فوز ريال مدريد بلقبيّ دوري الأبطال وكأس ملك إسبانيا. ولفتت إلى أن إدارة النادي الملكي بحثت عن كافة المتخصصين حول العالم من أجل مساعدة كريستيانو رونالدو في التخلص من مشاكله البدنية التي يعاني منها على مستوى الركبة اليسرى لكن تلك الجهود باءت بالفشل الذريع ولم تنجح على الإطلاق.

وأوضحت أن معاناة النجم البرتغالي قد تجبر إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز قد تضطر في النهاية للاستغناء عن خدمات كريستيانو والسماح له بالعودة من جديد إلى صفوف فريقه الانكليزي السابق مانشستر يونايتد.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع كريستيانو رونالدو في صيف عام 209 قادماً من اليونايتد مقابل 94 مليون يورو في أغلى صفقة في تاريخ الكرة في ذلك الوقت.

أضف تعليقك

تعليقات  0