جماهير مدريد ترغب بإعادة مورينيو لـ"سانتياغو برنابيو"

طالبت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني بعودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من أجل تولي تدريب الفريق الملكي خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي. وذكرت تقارير صحفية أن خروج ريال مدريد من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا إثر تعادله في سانتياغو برنابيو بهدف لمثله سبب باحتقان شديد لدى جماهير الفريق الإسباني العريق.

وأضافت تلك التقارير أن حالة من الحزن والسخط الشديدين سيطرت على الجماهير المدريدية منذ ذلك الخروج الأوروبي وفقدان فرصة الدفاع عن اللقب القاري بعدما كان قد توج به في الموسم الماضي على حساب جاره اللدود أتلتيكو مدريد.

وأشارت إلى أن جماهير ريال مدريد هتفت بشدة ضد المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي وطالبت في الوقت نفسه بعودة المدرب السابق المثير الجدل جوزيه مورينيو من أجل تولي المسؤولية من جديد. ولفتت إلى أن مورينيو كان قد درب النادي الملكي لمدة ثلاثة مواسم متتالية ما بين عامي 2010 و2013 وقاد ريال مدريد لإحراز ثلاثة ألقاب هي الدوري الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر المحلية.

وأوضحت أن المدرب البرتغالي غادر سانتياغو برنابيو في صيف العام قبل الماضي ليشرف على تدريب تشلسي الانكليزي الذي أحرز معه هذا الموسم لقب الدوري المحلي وكأس الرابطة الانكليزية للمحترفين.

وكانت صحيفة بيلد الألمانية قد أوردت أن مدرب بروسيا دورتموند يورغن كلوب بات أبرز الأسماء المرشحة لتولي مهمة تدريب ريال مدريد لتعويض الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

أضف تعليقك

تعليقات  0