العلاقات العامة والاعلام الأمني أقامت معرضا توعويا لـ "حملة جمع السلاح"

أقامت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني معرضاً توعوياً في مجمع الوزارات في محافظة العاصمة للتوعية بمخاطر السلاح على المجتمع.

يأتي المعرض - الذي شهد تواجداً مكثفاً من الجمهور - ضمن جهود الحملة الإعلامية والتوعوية المواكبة للحملة الوطنية لجمع الأسلحة والمفرقعات والذخائر غير المرخصة، وقد اشتمل المعرض على العديد من المطبوعات والمطويات التوعوية التي تضمنت عبارات إرشادية للجمهور بينت أهمية جمع السلاح لما ينطوي عليه من مخاطر على المجتمع، كما تم الرد على أسئلة واستفسارات الحضور، بالإضافة إلى توزيع الهدايا عليهم.

وقد تفاعل الحضور مع رسالة الحملة الوطنية وأثنوا على جهود رجال الأمن والإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني والتي لا تألوا جهداً في توعية المواطنين والمقيمين بمثل هذه القضايا.

وحرصت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني على اختيار موقع رئيسي في مجمع الوزارات للوصول إلى كافة رواد المجمع من موظفين ومراجعين.

وتُهيب الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالمواطنين والمقيمين استغلال مهلة التسليم الطوعي للأسلحة غير المرخصة والتي تنتهي في 22-6-2015، مشيرةً إلى أن وزارة الداخلية خصصت38 مركزاً موزعاً على مخافر المحافظات الست لتسليم الأسلحة، بالإضافة إلى تخصيص خط ساخن للرد على استفسارات الجمهور وهو(1888830).

أضف تعليقك

تعليقات  0