(الصحة) تفتتح مركز الروضة الصحي 31 الجاري ضمن سلسلة مرافق طبية

أعلنت وزارة الصحة اليوم عزمها افتتاح مركز الروضة الصحي بتبرع من جمعية الروضة وحولي التعاونية 31 مايو الجاري ضمن سياق سلسلة افتتاح مرافق طبية جديدة.

وثمن مدير إدارة العلاقات العامة بالوزارة فيصل الدوسري في تصريح صحافي المبادرة الطيبة للجمعية والتي تعكس مدى اهتمام جمعيات النفع العام بالمشاركة وتعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية لخدمة المواطنين والمقيمين.

وأشار الدوسري الى ان هذه المبادرات تأتي تحت مظلة العمل الصحي التي تعتمدها وزارة الصحة في منظومتها الطبية وسعيها في تقديم أفضل الخدمات الطبية ضمن خطة العمل الحكومي في تسيير عجلة التنمية خاصة في المجال.

وقال إن الوزارة ستفتتح في شهر يونيو المقبل مركز القرين التخصصي ومركز هشام الصقر للقلب اللذين يعتبران امتدادا لسلسلة من المراكز الصحية والتخصصية التي ستفتتح في المستقبل مما يدل على الاهتمام المكثف التي توليه الوزارة للتجديد المستمر فيم ستوى الخدمات الصحية المقدمة.

وذكر أن وزارة الصحة تستعد للاحتفال بمرور 50 عاما على تأسيس إدارة خدمات نقل الدم والاحتفال بيوم التبرع العالمي للدم تحت شعار (شكرا لإنقاذك حياتي).

وبين أن إدارة خدمات نقل الدم من الإدارات السباقة في تطوير عملها مساندة بذلك بنك الدم وذلك عبر تقديم كل ما يستجد ويخص مجال نقل الدم وآليات العمل المتطورة على ذلك كما تتبع الإدارة أحدث ما توصل اليه الطب في هذا المجال منذ تأسيسها.

وأضاف ان الاحتفالية ستقام في الثالث من يونيو المقبل الذي يصادف الاحتفال بيوم التبرع العالمي للدم والمتفق عليه عالميا خاصة وأن مثل هذه الفعاليات من شأنها أن تشجع المواطنين والمقيمين والجهات الحكومية والخاصة والمؤسسات وجمعيات النفع العام على المشاركة وتحثهم على مثل هذه المبادرات التي تعزز روح التعاون والتكافل.

أضف تعليقك

تعليقات  0