"المواصلات" عن خدماتها الهاتفية: المال العام لا يسقط بالتقادم ولو بمرور عشرات السنين


استقبل وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري بمكتبه رئيس واعضاء لجنة تحصيل مستحقات الوزارة لدى الغير، حيث اعرب عن عميق شكره وتقديره للجهود التي تقوم بها اللجنة منذ تشكيلها في شهر ابريل من العام الماضي، والذي جاء بناء على مطالبات ديوان المحاسبة بضرورة تكثيف الجهود لتحصيل مستحقات الوزارة.

واكد الكندري ان اللجنة كان لها دور كبير في استرجاع مديونيات كثيرة من اصحاب الهواتف الارضية من الشركات والجمعيات والافراد نظير الخدمات الهاتفية وايداعها في خزينة الدولة.

ووجه الوزير الكندري باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتحصيل مديونيات الوزارة المتراكمة وذلك حفاظا على المال العام وضمان حق الدولة.

وشدد على ان الديون المستحقة على الخطوط المرفوعة من الخدمة ستظل مسجلة كمديونية على اصحابها، مؤكدا على ان المال العام لا يسقط بالتقادم ولو بمرور عشرات السنين.

وحث الكندري اعضاء اللجنة على بذل المزيد من الجهد لمواصلة العمل على استرجاع مستحقات الدولة وفقا للأطر القانونية وتوخي الدقة خلال عملها حتى لا يتم الاضرار بمصالح المواطنين والمقيمين الملتزمين بالسداد، ووعد بتذليل جميع العقبات التي تواجه عمل اللجنة حتى تقوم بعملها على اكمل وجه.

أضف تعليقك

تعليقات  0