"السكنية" تدعو قاطني مدينة جابر الأحمد للتبليغ عن أي عيوب في بيوتهم

دعا المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس بدر الوقيان المواطنين الذين تسلموا بيوتهم في مدينة جابر الأحمد السكنية للتبليغ عن أي عيوب أو ملاحظات فيها لمكتب الصيانة التابع للمؤسسة في المدينة.

وقال الوقيان في تصريح صحافي اليوم تعليقا على ما تم تداوله أمس بخصوص تمديدات كهربائية داخلية في أحد البيوت في تلك المدينة إن المقاول نفذ أعمال تمديد البايبات الكهربائية في أرضية صالة البيت وتغليفها وحمايتها طبقا للمواصفات والشروط التعاقدية.

وأضاف أن المقاول لدى تنفيذه الأعمال اللاحقة وسحب الوايرات داخل البايبات المنفذة لم يتمكن من ذلك نتيجة انسداد في البايب فقام بتكسير في الحائط وتمديد وايرات بديلة من أجل إنهاء المشكلة لديه دون إخطار المؤسسة وبشكل مخالف للمواصفات التعاقدية والشروط الواجب اتباعها.

وأوضح أن المؤسسة ألزمت المقاول بإزالة الوايرات المنفذة بشكل مخالف وتكسير الأرضية ورفع البايب التالف واستبداله بجديد وتغليفه وحمايته ومن ثم سحب الوايرات طبقا للمواصفات التعاقدية لافتا إلى تشكيل لجنة لمعاينة البيوت الاخرى للتأكد من عدم وجود مثل تلك المخالفات.

وأكد اتخاذ المؤسسة الإجراءات القانونية والتعاقدية كافة بحق المقاول الرئيسي وإعادة النظر في اعتماد مقاول الباطن للأعمال الكهربائية بالمشروع في المشاريع المستقبلية مبينا أن الأعمال في بيوت المدينة ما زالت في بداية فترة الصيانة التعاقدية.

وأشار إلى أن السكنية سبق أن دعت المواطنين من خلال أجهزة الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية للتبليغ عن أي ملاحظات في البيوت باعتبارها خاضعة لفترة صيانة للأعمال الكهربائية مدتها سنتان ويلتزم فيها المتعهد بإصلاح أي عيوب خلال تلك المدة.

أضف تعليقك

تعليقات  0