تشيتشاريتو يرفض مغادرة أوروبا للعب في الدوري الأميركي

رفض الدولي المكسيكي خافيير هيرنانديز الشهير بـ"تشيتشاريتو" خوض تجربة اللعب في الدوري الأميركي لكرة القدم بداية من الموس المقبل.

وذكرت شبكة توتو ميركاتو ويب الإيطالية أن المهاجم المكسيكي الذي يلعب حالياً في صفوف ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة قادماً من ناديه الأساسي مانشستر يونايتد الانكليزي يرفض تماماً فكرة اللعب في الدوري الأميركي.

وأضافت الشبكة الإيطالية الشهيرة أن تشيتشاريتو يرفض اللعب لنادي أولاندو سيتي في الموسم الجديد بعد انتهاء فترة إعارته مع النادي الملكي التي تمتد لمدة موسم واحد.

وأشارت إلى أن الدولي المكسيكي يفضل البقاء داخل أندية القارة العجوز وعدم مغادرتها في الوقت الحالي.

ولفتت إلى أن تشيتشاريتو لعب في التشكيلة الأساسية لفريق كارلو أنشيلوتي في الأسابيع الأخيرة وخاض عدة مباريات أحرزها خلالها أهدافاً حاسمة مثل هدف التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب الجار أتلتيكو مدريد بالإضافة لهدفين في مباراة سيلتا فيغو بالدوري الإسباني.

وأوضحت أنه منذ عودة النجم الويلزي غاريث بيل عاد تشيتشاريتو إلى مقاعد الاحتياط رغم تألقه في فترة غياب لاعب توتنهام هوتسبير الانكليزي السابق.

وكان اليونايتد قد سمح بإعارة مهاجمه المكسيكي للنادي الملكي مقابل مليونيّ يورو بعد تعاقده مع النمر الكولومبي رادميل فالكاو على سبيل الإعارة أيضاً قادماً من موناكو الفرنسي.

أضف تعليقك

تعليقات  0