ريال مدريد يفاوض مورينيو لإعادته لـ سانتياغو برنابيو

يبدي نادي ريال مدريد الإسباني رغبة قوية في التوقيع من جديد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لتشلسي الإنكليزي من أجل تولي تدريب الفريق الملكي بداية من الموسم المقبل. وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز يستهدف إعادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعد موسمين من مغادرته لملعب سانتياغو برنابيو.

وأضافت تلك التقارير أن المدرب المثير للجدل كان قد رحل عن النادي الملكي في صيف عام 2013 إثر تصاعد الخلافات بينه وبينه بعض اللاعبين وخاصة الثنائي إيكر كاسياس وسيرجيو راموس.

وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد خلف مورينيو في تدريب ريال مدريد قادماً من باريس سان جيرمان وقاد للفوز بأربعة ألقاب لكنه خرج خالي الوفاض هذا الموسم بإقصائه من كافة البطولات.

ولفتت إلى أن إدارة ريال مدريد شرعت في محاولة إقناع مورينيو للعودة إلى الفريق الملكي خاصة أن الجماهير طالبت بإعادته بعد الخروج في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس الإيطالي.

يذكر أن مورينيو كان قد حقق 3 بطولات مع ريال مدريد في مواسمه الثلاثة التي أشرف فيها فنياً على نادي العاصمة الإسبانية هي الليغا وكأس الملك وكأس السوبر المحلية.

ونجح المدرب البرتغالي هذا الموسم في الفوز بثنائية محلية مع الفريق اللندني تشلسي هي الدوري الانكليزي الممتاز وكأس الرابطة الانكليزية للمحترفين.

أضف تعليقك

تعليقات  0