البلدية: لجنة ثنائية للقضاء على مخالفات أسطح العقارات التجاري والاستثماري

تنفيذاً لتعليمات مدير عام البلدية المهندس أحمد الصبيح بتشكيل لجنة ثنائية ممثلة ببلدية الكويت والإدارة العامة للإطفاء للقضاء على مخالفات أسطح العقارات التجاري والاستثماري داخل منطقة سوق المباركية حيث عقدت اللجنة اجتماعها الأول بقسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة العاصمة.

وقد أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات ومقرر لجنة فريق عمل تطوير أسواق المدينة المهندس عبد الله جابر بان اللجنة ستقوم بالقضاء على مخالفات أسطح العقارات والتي تم فيها استحداث غرف ومكاتب من البناء الخفيفة ( كيربي) قبل الحصول على تراخيص من قبل البلدية والتي تشكل خطورة على السلامة العامة.

وأضاف جابر بأنه سيتم تحرير إنذار وإشعارات مبيناً نوع المخالفة للعقار بمدة أقصاها أسبوع للمراجعة من قبل المالك وفي حال عدم الالتزام المالك بإزالة المخالفة خلال المدة المحددة سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وتابع بالقول بأنه سيتم عمل محاضر بالمواقع يبين فيها الكشف الميداني والإجراءات التي اتخذت بحق العقارات المخالفة لعرضها على الإدارة العليا، لافتا إلى أن الحملات ستبدأ الأسبوع المقبل بمنطقة المباركية وأنها مستمرة وستشمل جميع المناطق التجارية والاستثمارية التي تقع تحت مسئولية بلدية المحافظة.

أضف تعليقك

تعليقات  0