جمعية ابواب الخير تشيد بالجهود الانسانية للمؤسسات والجمعيات الكويتية

ثمن رئيس (جمعية ابواب الخير) اللبنانية رياض عبيد اليوم الجهود الحثيثة التي تبذلها المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية الكويتية لدعم النازحين في لبنان مؤكدا ان هذه الجهود تعبر عن دور الكويت الانساني وتجسد اختيارها من قبل الامم المتحدة مركزا للعمل الانساني.

جاء ذلك في تصريح ادلى به عبيد على هامش توزيع وفد من المركز الكويتي لرعاية النازحين السوريين مساعدات متنوعة على النازحين في شمال لبنان.

وقال عبيد ان المساعدات تضمنت مواد غذائية وادوية ومبالغ نقدية اضافة الى ملابس والعاب ترفيهية للاطفال في مناطق المنية والضنية وعكار شمال لبنان.

واضاف ان الوفد الكويتي قام كذلك بتكريم حفظة القرآن في المدارس التي شيدها المركز باحتفال اقيم في مركز (جمعية ابواب الخير) فيما سيتم افتتاح معرض انجازات المركز الكويتي الثالث الجمعة المقبل في مقر الجمعية بمنطقة المنية لابراز انشطة المركز والمساعدات التي تم تقديمها للنازحين في مجالات التعليم والصحة والاغاثة والاشغال اليدوية ورعاية الايتام.

وكان المركز الكويتي التابع لوقف مساجد الكويت بالتعاون مع بيت الزكاة قد اطلق العام الماضي اكبر مشروع للتكفل بتعليم 8000 طفل سوري نازح في 16 مدرسة بالاضافة الى تحمل نفقات سكن 250 اسرة نازحة.

أضف تعليقك

تعليقات  0