رغبة ريال مدريد بإعادة موراتا تدفع أرسنال لضم بنزيما

وافق نادي ريال مدريد الإسباني على الاستماع لكافة العروض المقدمة لنجمه الفرنسي كريم بنزيما خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل العمل بقوة على إعادة لاعبه الشاب ألفارو موراتا إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن إدارة ريال مدريد أبدت استعدادها لفتح باب المفاوضات حول إمكانية الاستغناء عن خدمات المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما في الميركاتو الصيفي.

وأضافت المجلة البريطانية أن إدارة النادي الملكي تخطط للاستغناء عن خدمات بنزيما من أجل استثمار أموال بيعه في تمويل صفقة لاعب الفريق السابق ألفارو موراتا الذي يلعب حالياً ضمن صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت إلى أن ريال مدريد يستطيع إعادة موراتا إلى ملعب سانتياغو برنابيو مقابل 30 مليون يورو وفقاً للعقد الذي أبرم بين الطرفين في صيف العام الماضي.

ولفتت إلى أن مخطط ريال مدريد يساهم بقوة في تحقيق رغبة المدرب الفرنسي لأرسنال الانكليزي أرسين فينغر الذي يريد بقوة التوقيع مع كريم بنزيما وجلبه إلى ملعب الإمارات من أجل تدعيم الجبهة الهجومية في صفوف الفريق اللندني.

وأوضحت أن المهاجم الفرنسي حقق أرقاماً جيدة مع الفريق الملكي في الموسم الحالي حيث شارك في 45 مباراة في مختلف المسابقات أحرز خلالها 22 هدفاً فيما غاب عن بعض المباريات بسبب الإصابة.

يذكر أن أرسنال حاول أكثر من مرة في الصيف الماضي التعاقد مع الدولي الفرنسي لكن ريال مدريد تمسك بقوة بخدمات بنزيما ورفض التفريط به بعد الاستغناء عن خدمات المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين في صيف عام 2013 برفقة زميله الألماني مسعود أوزيل.

أضف تعليقك

تعليقات  0