ضبط 222 شخص مخالف و17 شخص اشتباه وحيازة خمور ومخدرات


يواصل قطاع الأمن العام شن حملاته الأمنية لتعقب المجرمين ومكافحة الجريمة ومخالفي قانون الاقامة، حيث قامت مديرية أمن محافظة حولي بعمل عدة حملات تفتيشية وتكثيف الدوريات الأمنية في نطاق المحافظة لفرض هيبة القانون تنفيذاً للخطة الأمنية التي تم وضعها لضبط الأمن وفرض هيبة القانون وإزالة المظاهر الغير حضارية والمخالفة للنظم والقوانين من أجل المحافظة على أمن المواطنين والمقيمين حيث أسفرت تلك الحملات عن ضبط (13) شخصاً مطلوبا ومخالفاً (انتهاء إقامة وبدون إثبات وتغيب) تمت إحالتهم الى جهة الاختصاص .

كما قامت مديرية أمن محافظة الفروانية بعمل عدة حملات تفتيشية أسفرت تلك الحملات عن ضبط عدد 131 شخصاً مخالفاً لقوانين الإقامة (بدون إثبات وانتهاء إقامة ومطلوبين).

كما قامت مديرية أمن محافظة الأحمدي بعمل عدة حملات تفتيشية أسفرت تلك الحملات عن ضبط عدد 34 مركبة مطلوبة، وضبط عدد 84 شخصاً مخالفا لقوانين الإقامة (بدون إثبات وانتهاء إقامة ومطلوبين)،

كما تم ضبط 4 أشخاص بقضايا مخدرات وخمور تمت إحالتهم إلى جهة الاختصاص. كما قامت مديرية أمن محافظة مبارك الكبير بعمل عدة حملات تفتيشية وقد أسفرت تلك الحملات عن ضبط ثلاثة اشخاص بتهمة الاشتباه بحيازة مواد مخدرة تمت إحالتهم إلى جهة الاختصاص.

ومن جانبها قامت إدارة عمليات الأمن العام بعمل عدة حملات تفتيشية وقد أسفرت تلك الحملات عن ضبط 8 أشخاص مخالفين ومطلوبين بالإضافة الى 5 اشخاص اشتباه بحيازة مواد مخدرة تمت إحالتهم إلى جهة الاختصاص.

كما قامت مديرية أمن محافظة العاصمة بعمل عدة حملات تفتيشية وقد أسفرت تلك الحملات عن ضبط 22 شخصاً مطلوبين ومخالفين وتمت إحالتهم إلى جهة الاختصاص.

أضف تعليقك

تعليقات  0