استثمار كويتي جديد في البوسنة والهرسك بقيمة 10 ملايين دولار

أعلنت سراييفو اليوم تدشين اول مشروع ترفيهي من نوعه في البوسنة والهرسك ويقع بمحافظة (حاجيتش) وباستثمار كويتي تصل قيمته الى عشرات الملايين من الدولارات.

وذكر رئيس بلدية (حاجيتش) حامد ايوبفيتش ان المشروع سيشغل مساحة قدرها 100 الف متر مربع في موقع مميز بجوار الجبال التي اقيمت فيها الالعاب الاولمبية بالسابق وبالقرب من الغابات الغنية بالحياة البرية ايضا. واعرب ايوبفيتش في حديث لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن فخره واعتزازه بالمشروع مؤكدا حرص البلدية على رعاية شؤون المستثمرين الكويتيين.

من جانبه قال مؤسس شركة (رواسي) التي تمتلك المشروع المستثمر الكويتي حمد المزيد ل(كونا) ان المشروع سيكون بمنزلة منتزه ترفيهي يعد الاضخم من نوعه في اوروبا الشرقية وسيشكل اضافة نوعية لقطاع السياحة في البوسنة والهرسك.

وأشار المزيد الى أن المنتزه سيتضمن مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية التي تناسب مختلف الاعمار الى جانب العديد من المرافق التي ستوفر للزائرين وسائل الترفيه والاستجمام من مطاعم ومقاه ومساحات خضراء ليتمكن الزائر من الاستمتاع بالطبيعة الخلابة التي يقع في احضانها هذا المشروع.

وأضاف ان المشروع سيحتوي كذلك على مساحات توفر نوعا جديدا من الترفيه في البوسنة والهرسك وهو الترفيه الذي يرافقه نوع من المغامرة والذي عرف ب(الادرينالين بارك) اضافة الى امكانية ممارسة الهوايات المختلفة بما فيها ريادة الغابات وتسلق الجبال.

وتوقع المزيد ان يشهد هذا المشروع اقبالا واهتماما كبيرا من السياح والمواطنين وسيكون الاول من نوعه والاكبر في البلاد.

أضف تعليقك

تعليقات  0