مسؤول عسكري كويتي يبحث بالبحرين علاقات التعاون والتنسيق المشترك

بحث وكيل الحرس الوطني بالتكليف اللواء ركن هاشم الرفاعي مع قيادات الحرس الوطني البحريني اليوم مجالات التعاون والتنسيق المشترك ورفع مستويات التعاون في المجالات التدريبية وتبادل الخبرات العسكرية والادارية.

وقال الرفاعي ان زيارته الى البحرين على رأس وفد من الحرس الوطني تأتي استكمالا لبروتوكول تعاون موقع بين الطرفين في مختلف المجالات وينص على تبادل الخبرات المشتركة لتعزيز عملية التعاون واستمراريتها.

واوضح انه بحث مع رئيس الحرس الفريق الركن الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة ومدير الاركان اللواء ركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود ال خليفة وعدد من القيادات علاقات التعاون بين الجانبين وسبل تعزيزها وتطويرها.

وقال انه نقل للشيخ محمد والشيخ عبدالعزيز تحيات رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي الصباح ونائب رئيس الحرس الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح كما تم التأكيد على الحرص المشترك على تعزيز بروتوكول التعاون من اجل زيادة التنسيق المتبادل.

وبين ان زيارة الوفد شملت جولة ميدانية للمنشآت والميادين العسكرية للحرس الوطني البحريني مشيدا بهذا الخصوص بالمستويات التدريبية المتميزة وما يتمتع به من سمعة طيبة وكفاءة تدريبية عالية في كل المستويات.

أضف تعليقك

تعليقات  0