المجدلي: معرض الالف مشروع مستمر بنجاح للعام الثالث

اعلن الأمين العام لبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة فوزي المجدلي ان معرض الالف مشروع للبرنامج سيقام للسنة الثالثة بسبب النجاح غير المسبوق الذي حققه دعما لمسيرة الشباب ورعايتهم.

واوضح المجدلي في تصريح صحافي اليوم ان المعرض ياتي دعما لمسيرة الشباب ورعايتهم وتوجيههم للعمل في المشاريع الصغيرة والاعمال الحرة والقطاع الخاص بما يحقق الاهداف الوطنية التي يسعى البرنامج لتحقيقها.

واضاف ان هذه المبادرة هي الاولى من نوعها في الكويت لجمع الشباب ودعم توجهاتهم وتشجيعهم للعمل الحر والقطاع الخاص والمشاريع الصغيرة لقيام تنمية اقتصادية بسواعد كويتية.

وقال المجدلي بمناسبة قرب افتتاح المعرض يوم الثلاثاء المقبل ان المشروعات الصغيرة تعتبر رافدا من روافد التنمية الاقتصادية ومصدرا مهما لتوفير الفرص الوظيفية.

وذكر ان هدف هذه المعارض تحقيق الأهداف الوطنية بغرس مفاهيم العمل الحر من خلال تشجيع الشباب وأصحاب الخبرة على عرض وتقديم مشاريعهم للمواطنين والعمل على مساندة ودعم أصحاب المواهب والطاقات الكويتية الشابة وتشجيعهم للعمل في مجال المشاريع الصغيرة والعمل الحر.

وقال ان المعرض في نسختيه 2013 و2014 حقق نجاحات لافتة متوقعا نجاح المعرض المقبل الذي سيقام برعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وبحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبد الله المبارك الصباح في ارض المعارض في مشرف في 26 مايو الجاري ويستمر اربعة ايام.

أضف تعليقك

تعليقات  0