ستويشكوف: مع فريق القدامى حققت ألقاباً أكثر من الريال

سخر المهاجم البلغاري خريستو ستويتشكوف نجم برشلونة الإسباني في التسعينات من حال الغريم التقليدي للفريق الكاتالوني، ريال مدريد في الدوري الإسباني خلال السنوات السبع الماضية والتي حقق فيها الفريق الملكي لقب الليغا مرة واحدة فقط كانت في موسم 2011-2012.

ووصف ستويشكوف وضع ريال مدريد بعدم فوزه بلقب الليغا سوى مرة واحدة في المواسم السبعة الماضية بـ  المخجل مشيرا إلى أنه حقق أكثر من لقب خلال لعبه لفريق برشلونة.

وقال ستويتشكوف في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: أنا مع فريق من القدامى بالنادي، حققت ألقاباً أكثر من ريال مدريد خلال سبع سنوات". وأضاف ستويتشكوف ساخرا جماهير ريال مدريد تعطي المزيد من الأهمية للقب الدوري الاوروبي الذي حققوه في كرة السلة على كرة القدم، لانهم سيشاهدون نهائي دوري ابطال اوروبا على شاشة التلفزيون.

من جانب آخر دافع النجم البلغاري السابق عن إيكر كاسياس حارس وقائد ريال مدريد خصوصا بعض صافرات الاستهجان التي تعرض لها من جماهير النادي الملكي، وقال: إنه رمز كرة القدم في العالم، لقد فاز بكل شيء ولا يجب ان يرحل عن ريال مدريد لأن هناك 4 أو 6 اشخاص يطلقون صافرات عليه.

وعلاوة على ذلك، أشار ستويشكوف إلى أنه كان دائما لصالح استقلال كاتالونيا، وقال: عندما لعبت مع منتخب بلغاريا، دائما ما كنت احمل شارة القيادة مع علم كتالونيا، لقد كنت دائما اؤيد الاستقلال.

كما انتقد ستويشكوف التصريحات المثيرة للفرنسي اريك كانتونا الذي قال بأن كتالونيا هي من فازت بمونديال 2010 في جنوب افريقيا وليس إسبانيا، وقال: اسبانيا هي التي حققت كأس العالم وليس كتالوني.

وختم تصريحاته قائلا: لدي احترام كبير لفيسنتي دل بوسكي. أنا فخور لزملائي لأنهم حملوا قميص برشلونة ومنتخب إسبانيا.

وتأتي التصريحات الساخرة لستويتشكوف بعد ساعات قليلة على تصريحات أخرى مشابهة للأسطورة الهولندية يوهان كرويف سخر من خلالها من ريال مدريد، حيث قال: إنه أمر مثير للسخرية ان ريال مدريد فاز فقط بلقب واحد في الليغا في 7 سنوات، أن لا تحققه لموسم واحد لا يعتبر مشكلة، ولكن من غير المقبول ان لا تحققه لعدة مواسم.

أضف تعليقك

تعليقات  0