احتفالية الحرس الوطني بختام النشاط الرياضي للموسم التدريبي 2014/2015


برعاية سعادة وكيل الحرس الوطني بالتكليف اللواء الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي وبحضور قائد التعليم العسكري بالتكليف العميد الركن فالح شجاع فالح ، احتفل الحرس الوطني بختام النشاط الرياضي للموسم التدريبي 2014 / 2015 والذي اقيم في فرع الاتحاد الرياضي بمعسكر التحرير.

وأشاد العميد الركن فالح شجاع بالنتائج المتميزة التي حققتها فرق الحرس الوطني في دوري الوزارات والمؤسسات الحكومية للموسم الرياضي ، منوها بأنهم رفعوا اسم الحرس الوطني عاليا فوق منصات التتويج بمختلف الالعاب.

ونقل العميد الركن فالح شجاع إلى الفرق الفائزة تهنئة سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني ، ومعالي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني، وسعادة وكيل الحرس الوطني بالتكليف اللواء الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي ، مثمنا دور الاتحاد الرياضي في تحقيق انتصارات وانجازات جعلت الحرس الوطني يتبوأ مكان الصدارة بين وزارات ومؤسسات الدولة.

واكد أن الخطة الاستراتيجية للحرس الوطني أولت الرياضة اهتماما واضحا، لما لها من فوائد عظيمة في الارتقاء بالقدرات والحفاظ على اللياقة البدنية والحيوية الذهنية ، وتحقيق الذات من خلال المنافسة الشريفة في مختلف الاستحقاقات الرياضية ، مشددا على ان القيادة لا تدخر وسعا في دعم الرياضيين وتذليل العقبات امام طريق نجاحهم.

وأوضح العميد الركن فالح شجاع ان هذه الانجازات ما كانت لتتحقق لولا التخطيط الجيد والمتابعة الحثيثة من المسؤولين في الاتحاد الرياضي وتحلي لاعبي الفرق الرياضية في الحرس الوطني بقيم الاخلاص والعطاء والبذل والتمسك بالخلق الرياضي واحترام اللوائح والقرارات.

ودعا الاتحاد الرياضي ومنتسبيه الى بث روح النشاط الرياضي بين الوحدات والأفراد عن طريق المهرجانات الرياضية والمسابقات الداخلية والزام الوحدات بالمشاركة فيها بأكبر عدد من الرياضيين ومتابعة تطبيق خطة رفع مستوى اللياقة البدنية لمنتسبي الحرس الوطني كافة.

أضف تعليقك

تعليقات  0