"نفط الكويت" تحوز شهادتي (ايزو) في الصحة وسلامة البيئة


 أعلنت شركة (نفط الكويت) اليوم حصول إدارة البيئة ونظم الصحة المهنية وإدارة السلامة على شهادتي الجودة ايزو (14001:2004) وايزو (18001:2007) في مجالي الصحة وسلامة البيئة.
 
 وقال الرئيس التنفيذي للشركة هاشم هاشم إن حصول الشركة على هاتين الشهادتين إنجاز كبير نظرا لحجم الشركة وأنشطتها الواسعة والمتنوعة والتي تتضمن أعمال الاستكشاف والحفر وإنتاج النفط والغاز وخدمات مستشفى الأحمدي الطبية والخدمات البحرية والتصدير فضلا عن الخدمات العديدة في مدينة الأحمدي.
 
 وأثنى هاشم على الجهود التي بذلتها القطاعات المعنية في الشركة للحصول على هاتين الشهادتين معتبرا ان النجاح في اجتياز عملية التدقيق والمراجعات التي رافقتها يؤكد حرص الشركة وإدارتها العليا على اتباع أفضل معايير الجودة في كافة إداراتها وقطاعاتها كما يجدد التزامها بحماية المجتمع والبيئة متوجها بالتهنئة لكافة موظفي الشركة على هذا الإنجاز والتميز.
 
 يذكر ان شركة نفط الكويت تأسست عام 1934 من قبل شركة البترول البريطانية (BP) وشركة (شيفرون) وتشمل أنشطة الشركة منذ تأسيسها عمليات التنقيب عن النفط الخام والغاز الطبيعي والمسوحات البرية والبحرية وحفر الآبار التجريبية وتطوير الآبار المنتجة.
أضف تعليقك

تعليقات  0