الفريق الفهد: انجاح الحملة الوطنية لجمع الاسلحة دعم للقانون

قال وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد ان انجاح الحملة الوطنية لجمع الاسلحة والذخائر والمفرقعات غير المرخصة يساهم بدعم تفعيل القانون من اجل امن الوطن وامان مواطنيه وترسيخ الشعور الوطني في نفوس الجميع.

واضاف الفهد في كلمة خلال مهرجان (التسامح والسلام ونبذ العنف ونبذ اخفاء السلاح) الذي نظمه بيت الكويت للأعمال الوطنية بالتعاون مع الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية اليوم ان الدين الاسلامي يدعو الى السلام والتسامح وصفاء النفوس.

وذكر ان السلاح وما ينطوي على مخاطر واثاره السلبية والعنف سلوكيات دخيله على مجتمع الكويت الاصيل بقيمه وعاداته وتقاليده السمحاء مشيدا باقامة المهرجان في اطار الدعوة الوطنية لجمع السلاح والذخائر والمفرقعات غير المرخصة ادراكا لخطورة الاسلحة على أمن الوطن وسلامة المواطن والمقيم.

ونقل الفريق الفهد الى القائمين على المهرجان والمشاركين فيه تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح مثمنا اهداف هذا المهرجان وما يشتمل عليه من فعاليات وانشطة تحظي بالرعاية والاهتمام.

من جانبه قال رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية الدكتور يوسف العميري ان الاستراتيجية الكويتية للحد من مخاطر انتشار الاسلحة بين فئات المجتمع تعتمد على المشاركة الحقيقية والفعالة بين المؤسسة الامنية متمثلة بوزارة الداخلية وشراكة المجتمع المدني.

واوضح ان تضافر الجهود والتعاون والتنسيق بين جميع الجهات المعنية ادى الى احراز الكثير من التقدم على الصعيد الامني المحلي الامني مموا يؤكد اهمية هذه الشراكة.

واكد تضامن بيت الكويت للأعمال الوطنية مع الحملة الامنية والاعلامية التي تنظمها وزارة الداخلية من اجل القضاء على هذه الظاهرة التي باتت تشكل خطرا واضحا وصريحا على أبناء الوطن مشيرا الى حرص البيت على المساهمة والتعاون في دعم الحملات الأمنية والإعلامية المتعلقة بمكافحة الإرهاب والحد من انتشار آفة المخدرات بين الشباب ونبذ العنف فضلا عن الحملات المرورية.

أضف تعليقك

تعليقات  0