غالياني يغادر لمدريد لإقناع أنشيلوتي بالعودة لميلان

من المنتظر أن يلتقي الإيطالي أدريانو غالياني، المدير العام لنادي ميلان الإيطالي، مواطنه كارلو أنشيلوتي، بالعاصمة الإسبانية مدريد قصد اقناعه بتولي تدريب الفريق الموسم المقبل في حالة رحيله عن النادي الملكي، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام إيطالية عدة.

وكان أنشيلوتي قد صرح في المؤتمر الصحفي الذي أعقب نهاية مباراة فريقه ريال مدريد مع خيتافي(7-3) برسم الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، أنّه إما سيستمر مع الريال وإما سيمنح لنفسه إجازة لمدة عام بعيداً عن مجال التدريب في إشارة واضحة إلى عدم عودته لنادي ميلان مرة أخرى، ما جعل غالياني يفكر في مقابلته سريعاً لمحاولة ثنيه عن قراره الجديد.

وكان سيلفيو بيرلوسكوني، رئيس وزراء ايطاليا السابق ومالك نادي ميلان الايطالي، قد أعلن صبيحة نفس اليوم، أنّ كارلو أنشيلوتي سيكون المدرب الجديد للفريق في الموسم المقبل، في حالة رحيله عن ريال مدريد.

وقال بيرلوسكوني في تصريحات تلفزيونية لقناة نابولي تي في: لست شخصاً يميل إلى الماضي ولا اؤمن كثيراً بنظرية التحول لمن كان لهم دور في الماضي لأنها لم تنجح في أوقات كثيرة ولا يعني نجاح الماضي بالضرورة نجاح المستقبل أيضا.

وأضاف بيرلوسكوني مستطرداً: ولكن ومع كل ذلك أنا مؤيد بشدة لعودة أنشيلوتي لقيادة ميلان، إنّه مدرب رائع وعلاقتنا على المستوى الشخصي فوق الممتازة وسنساعد بعض كثيراً على المستوى الشخصي من أجل النجاح .

وتابع رئيس ميلان قائلاً: "لو سمح له ريال مدريد بالرحيل فسيكون أنشيلوتي هو مدرب ميلان الجديد.

و قد أشارت صحيفتا "لاغازيتا ديللو سبورت وتوتو سبورت الإيطاليتين، الأحد، أنّ غالياني سيعرض خلال اجتماعه مع أنشيلوتي الشكل المبدئي لمشروع النادي الموسم المقبل والتأكيد على دخول بعض المستثمرين من شرق آسيا قبل بدء "الميركاتو "الصيفي وأنّ أولى الصفقات ستكون ضم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي والذي رحل عن الفريق في عام 2012.

أضف تعليقك

تعليقات  0