الريال يستفتي جمهوره حول مصير أنشيلوتي والميركاتو

 

 

قامت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بإجراء استفتاء لأعضاء النادي الذين تواجدوا في المباراة التي خاضها الفريق أمام خيتافي وفاز بها بنتيجة كبيرة (7-3)، مساء السبت برسم الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري.

وقد أرادت ارادت إدارة ريال مدريد ، من خلال الاستفتاء معرفة أراء المشجعين في بعض القضايا الهامة التي تخص الفريق، وأبرزها رأيهم في إمكانية استمرار المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وفي هوية المدرب الذين يرغبون في خلافته في حالة إقالته.

رافائيل بينيتيز (نابولي)، ويواكيم لوف (منتخب ألمانيا)، ويورغن كلوب (بوروسيا دورتموند)، واندريه فيلاس بواش (زينيت الروسي)، وزين الدين زيدان (ريال مدريد كاستيا)، واوناي ايمري (اشبيلية)، وجولين لوبيتيغي (بورتو)، ميشيل (المدرب السابق لاوليمبياكوس)، وباكو خيميز (رايو فاليكانو)، ونونو اسبيريتو سانتو (فالنسيا).

ومن جانب آخر، أرادت إدارة ريال مدريد معرفة تقييم الجماهير للموسم الذي قدمه كل من غاريث بيل، وكريستيانو رونالدو وإيكر كاسياس وسيرجيو راموس، بالإضافة إلى طرح سؤال عن رأيهم في تمديد عقد راموس.

وطرح أيضاً سؤال هل على كاسياس الاستمرار في الفريق في حالة قدوم دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد في الصيف القادم.

ووضعت إدارة النادي الملكي أسماء 12 لاعباً مرشحاً للقدوم إلى الفريق هذا الصيف، على أن يختار كل مشجع 4 أسماء فقط.

دي خيا (مانشستر يونايتد) ولينو (باير ليفركوزن) وسيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي) و دافيد الابا و ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ) وكارلوس باكا (اشبيلية) و موراتا وبوغبا (يوفنتوس) فيراتي (باريس سان جيرمان) و غوندوغان (بوروسيا دورتموند) واليكس ساندرو (بورتو)، وجايا (فالنسيا).

أضف تعليقك

تعليقات  0