وكيل الحرس الوطني لضباط الصف الجدد: كونوا عينا حارسة للكويت

استقبل سعادة وكيل الحرس الوطني بالتكليف اللواء الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي دفعة الرقباء الأوائل رقم 19 من منتسبي الحرس الوطني خريجي كلية الشرطة، حيث أدى الخريجون القسم ، متعهدين بالذود عن الوطن والولاء للقيادة الرشيدة.

وهنأ اللواء الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي الخريجين ، ونقل إليهم تحيات القيادة العليا للحرس الوطني ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني ، ومعالي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني.

وطالب سعادة وكيل الحرس الوطني بالتكليف ضباط الصف الجدد بالوفاء بالقسم الذي قطعوه على أنفسهم من خلال العمل الجاد في وحداتهم جنبا إلى جنب مع إخوانهم منتسبي الحرس الوطني، وأن يكونوا عينا حارسة للكويت العزيزة، موجها الشكر لكل من ساهم بنجاح المستوى التدريبي والعلمي والثقافي لضباط الصف ومنتسبي الحرس الوطني بصفة عامة.

وخلال الحفل كرم سعادته اثنين من الخريجين لتفوقهم وحصولهم على مراكز متقدمة في الدورة، حيث أحرز الاول لقب الطالب المثالي وحقق الثاني المركز السابع على مستوى خريجي الدورة.

حضر حفل أداء القسم قائد الإسناد بالحرس الوطني العميد الركن فالح شجاع فالح، ومدير ديوان معالي نائب رئيس الحرس الوطني العميد محمد جمال الذياب وعدد من ضباط الحرس الوطني.

أضف تعليقك

تعليقات  0