مدرب القادسية يؤكد استعداد فريقه لمباراة الوحدات الاردني ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي

أكد المدير الفني لنادي القادسية الكويتي لكرة القدم راشد البديح اليوم استعداد فريقه حامل اللقب للقاء مضيفه الوحدات الاردني غدا في مباراة الاياب على ملعب الحسن بمدينة (اربد) الاردنية ضمن منافسات دور ال 16 لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي في كرة القدم.

وقال البديح خلال مؤتمر صحفي إن القادسية أجرى تدريبة الثاني والأخير على ملعب (البترا) في العاصمة الأردنية عمان في اطار تحضيراته للمباراة.

وأقر البديح بأن المباراة أمام الوحدات صعبة لاسيما وأن الفريق الاردني يمتلك عناصر جيدة ويتسلح بعاملي الأرض والجمهور في حين يعاني القادسية بعض الغيابات المهمة إذ سيلعب المباراة بمحترف واحد من اصل ثلاثة.

وأضاف أن القادسية سيعمل على ايجاد حلول لتقديم أداء يليق بسمعة الفريق الذي توج قبل أيام بكأس امير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مشددا على قدرة فريقه على تعويض الغيابات والدفاع عن اللقب.

وانتقد البديح الية اقامة الدور الثاني لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي معتبرا ان اقامة مباراة واحدة اقصائية فيه نوع من الظلم ومع ذلك سنسعى لتحقيق الفوز والصعود لدور الثمانية". ومن جهته قال المنسق الاعلامي للقادسية فاروق العوضي  ان التحدي الوحيد الذي يواجه الفريق هو بعد ملعب المباراة التي ستقام في مدينة اربد.

وفي المقابل ذكر مدير فريق الوحدات عبدالله ابوزمع ان المباراة تشكل للوحدات فرصة متاحة للمنافسة على لقب اسيا.

وكان الفريقان قد التقيا في ملحق دوري ابطال اسيا في الكويت وانتهت المباراة بفوز القادسية بهدف نظيف ما يجعل اللقاء بينهما غدا حاسما حيث لابد لفريق أن يحقق الفوز لتحديد هوية المتأهل لدور الثمانية خاصة وأن البطولة قررت اقامة الدور الثاني من مباراة واحدة.

ويسعى نادي القادسية للحفاظ على اللقب الآسيوي في حين يتطلع الوحدات للعبور من خلال القادسية الى بطولة اسيا التي استعصت عليه للان.

ويضم وفد نادي القادسية المدير الفني راشد بديح والجهاز الاداري و18 لاعبا في ظل غياب كل من المحترف السويسري دانييل وحمد امان وعامر معتوق وسلطان العنزي والمحترف النيجيري عبدالله شيهو.

ويدير اللقاء طاقم تحكيمي من كوريا الجنوبية يقوده كيم سانج ويعاونه كل من تشوي بيونج وبارك انسون والحكم الرابع البحريني صالح العباس فيما يتولى مراقبة المباراة المالديفي اسماعيل شاه بينما يعمل الايراني حسين العسكري على تقييم اداء الحكام.

وكان الفريقان قد عقدا صباح اليوم اجتماعا فنيا خصص للتأكد من الإجراءات الإدارية الخاصة باللاعبين المشاركين بالإضافة الى اعتماد الزي الرسمي الذي سيرتديه لاعبو الفريقين خلال اللقاء.

أضف تعليقك

تعليقات  0