وكيل الوزارة المساعد بالاشغال: انجاز 90 في المئة بمشروع طرق شمال صبحان

اعلن وكيل وزارة الاشغال العامة المساعد لقطاع هندسة الطرق المهندس احمد الحصان ان نسبة انجاز مشروع انشاء طرق وخدمات اخرى للمنطقة الوسطى شمال صبحان بلغت 90 في المئة بقيمة اجمالية 750ر4 مليون دينار.

وقال الحصان في تصريح صحفي اليوم ان المشروع يتضمن استحداث مجار وصرف امطار وصرف صحي واعمال لخدمات الوزارات منها الهاتف والانارة والمياه والمرور مؤكدا استمرار العمل على قدم وساق للانتهاء منه باسرع وقت.

واشار الى وجود متابعة حثيثة للاداء داخل المشاريع لتذليل كافة العقبات التي تواجه العمل وتسريع وتيرته لتسليم المشاريع في مواعيدها التعاقدية والاستفادة منها في منظومة تحديث وتطوير شبكة الطرق في البلاد.

وذكر ان نسبة الانجاز في مشروع انشاء التفافات عكسية على طريق النويصيب بلغت 24 في المئة مشيرا الى انتظار الوزارة استلام اربعة جسور نهاية العام الجاري و ومثلها في منتصف العام المقبل.

واشار الى ان نسبة الانجاز في مشروع انشاء وانجاز وصيانة نظام تصريف للامطار في منطقة الدوحة بلغت 73 في المئة.

واكد الحصان حرص قطاع هندسة الطرق على مواكبة كافة مشاريعه للمواعيد التعاقدية ووجود تعاون مع كافة الاطراف في المشاريع من الوزارة والاستشاريين والمقاولين من اجل انجاح العمل وتطبيق كافة الشروط التعاقدية التي تاتي اغلبها وفقا للمواصفات العالمية في مجال هندسة الطرق.

ولفت الى ان قطاع هندسة الطرق لديه توجه لتسلم المشاريع التي تنفذ على مراحل للاستفادة منها في تحديث وتطوير شبكة الطرق وعدم الانتظار الى نهاية المشروع باكمله موضحا ان ذلك تم في عدد من المشاريع المنفذة حاليا.

أضف تعليقك

تعليقات  0