(الصناعة) تبدأ قبول طلبات المشاركة بجائزة سمو الأمير للمصانع المتميزة

أعلنت الهيئة العامة للصناعة بدء قبول طلبات المشاركة في جائزة صاحب السمو أمير البلاد للمصانع المتميزة في دورتها الرابعة بهدف تنمية القطاع الصناعي وتعزيز قدرة المصانع الوطنية.

وقال المدير العام للهيئة بالتكليف محمد العجمي في بيان صحافي اليوم إن الجائزة تمثل إحدى المبادرات التي تسعى الهيئة من خلالها إلى النهوض بمستوى القطاع ورفع قدرة المصانع الوطنية على المنافسة محليا وعالميا لتساهم بدورها التنموي وفقا للضوابط والمعايير العالمية.

وأضاف العجمي أن الهيئة حرصت على الاستفادة من نتائج برنامج الجائزة في دوراتها السابقة وتطويرها بما يتلاءم مع أهداف الجائزة داعيا جميع المنشآت والحرف الصناعية الراغبة في المشاركة للتقدم الى المبنى الرئيسي لهيئة الصناعة.

وأوضح أن آخر موعد لتسلم الاستمارات يوم الاثنين الموافق 15 يونيو المقبل مشيرا إلى أنه سيتم تكريم الحاصلين على الجوائز التقديرية والتشجيعية في حفل توزيع الجوائز تحت رعاية صاحب السمو أمير البلاد.

وذكر أن قيمة الجوائز التقديرية للمصانع المشاركة في المسابقة تبلغ حوالي 20 ألف دينار للمرتبة الأولى و 10 آلاف دينار لكل من فئة المصانع الكبيرة والصغيرة والمتوسطة.

وأفاد العجمي بأن الفائز بالمرتبة الأولى في فئة الحرف الصناعية سوف تبلغ جائزته 10آلاف دينار و الفائز بالمرتبة الثانية سيحصل على 8 آلاف دينار بالإضافة إلى درع وشهادة تقدير.

أما بالنسبة للجوائز التشجيعية فأشار إلى أنه تم تخصيصها لأعلى نسبة تصدير بقيمة 10 آلاف دينار وللحاصلين على جائزة البيئة والصحة والسلامة 8 آلاف دينار.

أضف تعليقك

تعليقات  0