"الإطفاء": وردنا 30 بلاغًا تفيد بتعطل مصاعد أثناء انقطاع التيار الكهربائي


شهدت البلاد اليوم انقطاعًا في الكهرباء في عدد من المحافظات والمناطق، منها (مبارك الكبير، وصباح السالم، وحولي، وصباح الناصر، والقرين).

كما انقطعت الكهرباء عن مناطق (جابر العلي، وعبدالله السالم، والعدان والعارضية) إلى جانب عدد من المناطق الأخرى، وعاد التيار الكهرباء إلى بعض المناطق بصورة تدريجية، بعد انقطاع استمر قرابة الساعة.

وأوضح اللواء خالد المكراد المدير العام لشؤون المكافحة بإدارة الإطفاء أنه قد وردنا 30 بلاغًا تفيد بتعطل مصاعد، أثناء انقطاع التيار الكهربائي، مشيرًا إلى أنه تم التعامل مع الحالات الواردة على وجه السرعة، ولم يصب أي أحد بغصابات.

وقال مدير عام العلاقات العامة والإعلام الأمني عادل الحشاش إن انقطاع التيار الكهربائي تم التعامل مع وفق خطة محكمة، مشيرًا إلا أن الانقطاع أثر في إشارات المرور وبعض المجمعات، لكن أيًا من الأحداث المروية لم تحدث.

وقال وكيل وزارة الكهرباء المهندس محمد بوشهري إن سبب انقطاع الكهرباء يعود إلى مشكلة في محطة الصبية، وعلى الفور تم تدارك الأمر ليعود التيار بعد دقيقة.

وقالت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء إن عمليات الإطفاء تلقت عدة بلاغات تفيد بتعطل مصاعد في محافظتي الاحمدي ومبارك الكبير ومنطقة العارضية نتيجة لانقطاع التيار الكهربائي.

أضف تعليقك

تعليقات  0