السكنية: بيوت جابر الأحمد في مرحلة فحص تمديدات المياه والصرف الصحي

قال المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس بدر الوقيان ان مشروع بيوت مدينة جابر الأحمد دخل مرحلة فحص تمديدات المياه والصرف الصحي داخل البيوت بعد الانتهاء من انشائها.

وأضاف الوقيان في تصريح صحفي اليوم ان المشروع لم تصله المياه عن طريق تمديدات وزارة الكهرباء والماء حتى الان الامر الذي ادى الى استخدام صهاريج الماء لملء خزانات المياه تمهيدا لإجراء الفحوص المطلوبة للتأكد من سلامة التمديدات للسخانات والأطقم الصحية.

واوضح ان سخانا للماء في أحد بيوت المشروع سقط أمس على أرضية حمام المنزل بسبب فقدان توازن العامل الذي رفعه على كتفه لاصلاح تسرب من أحد الأنابيب مبينا ان السخان كان مثبتا بصورة جيدة وان سقوطه كان بسبب اختلال توازن العامل وليس لخطأ بالتركيب.

ومن جانبها دعت المؤسسة في بيان منفصل جميع المواطنين الذين قاموا باستلام بيوتهم في مدينة جابر الأحمد تبليغ مكتب الصيانة التابع للمؤسسة في المدينة عن أية عيوب أو ملاحظات على الرقم 96628161 الذي تم الاعلان عنه سابقا في مختلف وسائل الاعلام.

وأكدت المؤسسة في بيانها أن بيوت جابر الاحمد ستبقى خاضعة لفترة صيانة صحية مدتها سنتان يلتزم خلالها المقاول باصلاح أية عيوب تظهر خلال المدة المحددة.

أضف تعليقك

تعليقات  0