جمرك الحديثة يحبط محاولة تهريب أكثر من "440" ألف حبة كبتاجون

تمكن رجال الجمارك في منفذ الحديثة من إحباط تهريب كمية من الحبوب المخدرة في أربع محاولات تهريب مختلفة بلغ مجموع عددها (440358) أربع مائة وأربعون ألف وثلاثمائة وثمان وخمسون حبة مخدرة.

أوضح ذلك الأستاذ إبراهيم كاسب العنزي مدير عام جمرك الحديثة إنه في محاولة التهريب الأولى عثر على (132948) مائة واثنان وثلاثون ألف وتسعمائة وثمان وأربعون حبة كانت مخبأة داخل إحدى الشاحنات ومغلفه بطريقة فنية وسرية داخل مخبأ سري معد خصيصاً للتهريب في أسفل الشاحنة .

وفي محاولة التهريب الثانية ضبطت المراقبة الجمركية داخل ملابس أحدى المسافرات عدد (15552) خمسة عشر ألف وخمسمائة واثنان وخمسون حبة وفي محاولة التهريب الثالثة فكانت الكمية (81858) واحد وثمانون ألف وثمانمائة وثمان وخمسون حبة مخبأة بطريقة فنية سرية داخل تجويف "الدفرنس" الخلفي للسيارة .

وفي محاولة التهريب الرابعة تم العثور على (210000) مائتان وعشرة آلاف حبة حيث وجدت مخبأة بطريقة فنية وسرية داخل كابينة الشاحنة وداخل البطانة الداخلية والجانبية للكابينة ولكن بفضل من الله وتوفيقه ثم بجهود رجال الجمارك تم إحباط كل المحاولات البائسة.

وشدد العنزي على يقظة رجال الجمارك وسعيهم الحثيث في التصدي لكل ما من شأنه الإفساد بشباب هذا الوطن, أو الإخلال بأمن الوطن والمواطن .

أضف تعليقك

تعليقات  0