وفاة مكسيكي حقن نفسه بزيت الطعام بسبب "نصيحة أصدقاء"

"النصحيحة لا تساوي دائماً جملاً" كما يقول المثل الشعبي، إذ قد تؤدي إلى الموت في حال كانت خاطئة، كما حصل مع هذا المكسيكي الذي مات بعدما طبق نصيحة أصديقاء له.

ذكر موقع مترو البريطاني أن أصدقاء المكسيكي خوان مانويل نصحوه بحقن نفسه بزيت الطعام ليكبر صدره بأسرع وقت وبأقل تكلفة، مؤكدين له بأن هذه الطريقة قد ترفع من فرص فوزه بإحدى مسابقات الجمال في المكسيك. وعندما نفذ الشاب نصيحتهم وحقن نفسه بزيت الطعام، شعر بالتعب على الفور الأمر الذي دفع أصدقاءه إلى إعطائه دواء مسكناً للتخفيف من آلامه، لكن ذلك أدى إلى غيابه عن الوعي.

ولم يشعر أصدقاؤه بأنه في حالة حرجة إلا الساعة الخامسة بعد ظهر اليوم التالي حين لم يستيقظ من غيبوبته، فاستدعوا الإسعاف لنقله إلى المستشفى، لكن الموت كان أسرع من إمكانية علاجه على الرغم من مكوثه 8 أيام في العناية الفائقة.

أضف تعليقك

تعليقات  0