السعد: "هيئة الاستثمار" حريصة على الاستثمار في العنصر البشري لرفع الانتاجية

أكد العضو المنتدب في الهيئة العامة للاستثمار بدر محمد السعد حرص الهيئة على الاستثمار في العنصر البشري، مشيراً إلى أن فريق العمل في إدارة التدريب يبذل جهوداً حثيثة لتطوير برنامجها التدريبي الذي يُعتبر الأفضل من نوعه في الكويت.

جاء ذلك خلال استقبال السعد للخريجين الجدد اليوم مهنئاً إياهم على قبولهم وانضمامهم إلى البرنامج التدريبي الخاص بالهيئة وذلك بحضور المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات وكبار المسؤولين في الهيئة.

وذكرت الهيئة في تصريح صحافي أن البرنامج يشمل تدريباً ميدانياً داخل الكويت وخارجها ويتخلله محاضرات يلقيها كبار المختصين في هذا الشأن، موضحاً أن المحاضرات هي نتائج لدراسات تختص باحتياجات سوق العمل في الكويت وتفيد بشكل كبير المنتسبين إليها.

من جانبه، قال نائب مدير إدارة التدريب في الهيئة هاشم السيف إن الهيئة بدأت برنامجها التدريبي عام 1995 بهدف تأهيل الخريجين للعمل في القطاع المالي والاستثماري. وأضاف السيف أن البرنامج تمكن من إعداد 562 متدرباً ومتدربة منذ تأسيسه، لافتاً إلى أن البعض منهم تقلد وظائف قيادية في الشركات والمؤسسات المحلية والخارجية.

بدورها، قالت رئيسة لجنة اختيار المتدربين الكويتيين حديثي التخرج عالية التميمي أن هيئة الاستثمار قامت بالتعاون مع شركة استشارية عالمية بإجراء دراسة وإعادة تقييم وتطوير لبرنامج التدريب بهدف التأكد من أنه لا يزال أحد الفرص القيمة وعالية الجودة للخريجين الجدد الباحثين عن وظائف في المجال المالي والاستثماري.

أضف تعليقك

تعليقات  0