مدير عام الهيئة العامة للشباب والرياضة يؤكد حرص الهيئة على المشاركة في المحافل الدولية

اكد رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد منصور الأحمد الجابر الصباح اليوم الحرص على المشاركة في المحافل الدولية المعنية بشؤون الشباب والرياضة باعتبارها فرصة لتعزيز عمل الهيئة وتنمية بيئة الشباب والرياضة.

واعتبر الشيخ أحمد المنصور في تصريح له ان مشاركة دولة الكويت في احتفال الجمعية العامة للأمم المتحدة بمرور 20 عاما على إطلاق البرنامج العالمي للشباب "فرصة لتفاعل الهيئة مع مختلف منظمات التنمية الرياضية التي تعمل تحت مظلة الامم المتحدة.

وذكر ان حضور عدد من اللقاءات في اطار الاجتماع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة مع وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح "فتح المجال امام الهيئة العامة للشباب والرياضة للتعرف على مستوى الخبرة في خلق وتبني برامج متطورة ومحفزة.

واضاف ان الهيئة العامة للشباب والرياضة لن تتوانى عن اظهار وترجمة الخبرات المكتسبة سواء كانت ادارية او معايير تطويرية لبرامج عمل تعدها الهيئة لتحسين وتطوير بيئة الشباب والرياضة في دولة الكويت.

واشاد بالمشاركة الكويتية في اعمال الاجتماع وتقديم مساهمة طوعية قدرها 5ر1 مليون دولار لبرامج الامم المتحدة المعنية بالشباب. وكان وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود قد اعلن خلال الاجتماع تقديم مساهمة طوعية قدرها 5ر1 مليون دولار لدعم أنشطة وبرامج مكتب مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة للشباب احمد الهنداوي خلال العامين القادمين.

يذكر ان وفد دولة الكويت المشارك في اعمال الاجتماع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة للاحتفال بمرور 20 عاما على إطلاق البرنامج العالمي للشباب حضر لقاءات الشيخ سلمان الحمود بالمبعوث الاممي احمد الهنداوي ورئيس إدارة الإعلام في الأمم المتحدة ماهر ناصر ومديرة مكتب منظمة العمل الدولية لدى الأمم المتحدة جان ستيوارت والمديرة الإقليمية لمكتب الدول العربية ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي سيما بحوث.

أضف تعليقك

تعليقات  0