الشيخة فريحة تدعو الى تعزيز مفهوم الولاء والانتماء للوطن لدى الابناء

دعت رئيسة الجمعية الكويتية للأسرة المثالية ورئيسة نادي الفتاة الشيخة الدكتورة فريحة الأحمد الجابر الصباح الى تعزيز مفهوم الولاء والانتماء للوطن وغرسه عند الابناء من خلال المناهج التربوية والبرامج الحكومية والاهلية لنبذ العنف بكافة انواعه والقضاء عليه.

وقالت الشيخة فريحة في بيان صحافي اليوم ان دولة الكويت تقف قيادة وشعبا ضد اي محاولة لزرع الفتنة وتمزيق الصف ووحدة الكلمة مؤكدة تمسك الكويتيون بقيادتهم ووحدتهم ورفضهم للاعمال الدخيلة على المجتمع الذى تربى على حرية العبادة والرأي والتسامح بين الأديان والتكافل بين افراده.

وشددت على ضرورة تطبيق القانون على كل من تسول له نفسه العبث بامن واستقرار الوطن ومن يسعى الى الترويج لافكار تؤدي الى النزاع الطائفي مؤكدة اهمية تكثيف الدوريات ورجال الشرطة فى الاماكن العامة والخاصة وتطوير اساليب وطرق مكافحة الجريمة والارهاب.

واشارت الشيخة فريحة الى متانة العلاقة بين الحاكم والمحكوم منذ تأسيس دولة الكويت مشددة على ضرورة حماية الوطن من الخروقات الفكرية والطائفية ومحاسبة كل من يثير الفتن ويدعو الى تمزيق الوحدة الوطنية.

ودعت اعضاء مجلس الأمة الى التعاون مع السلطة التنفيذية فى المشاريع الامنية والتنموية بما يخدم مصالح الوطن والمواطنين ويعزز متانة الجبهة الداخلية.

أضف تعليقك

تعليقات  0