كافاني يدور في فلك ريال مدريد بدلاً من تشيتشاريتو

مدريد عازمة بقوة على تعزيز صفوف الفريق الملكي في الموسم المقبل وتحديدا الخط الامامي، وذلك بعد خروج الفريق الأبيض خالي الوفاض من الموسم الكروي الحالي، إذ فشل في التتويج بأي بطولة كبرى.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة النادي الملكي جددت اهتمامها بالتعاقد مع النجم الأورغوياني إديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية فإن ريال مدريد يبحث عن مهاجم من الطراز الرفيع ينافس المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ويزيد من قوة الخط الامامي للفريق الملكي في الموسم المقبل، فضلا عن تعويض الرحيل المحتمل للمهاجم المكسيكي خافير هيرنانديز تشيتشاريتو.

وذكرت الصحيفة أن إدارة النادي الملكي اتخذت فعليا قرارها بالتخلي عن المهاجم المكسيكي تشيشاريتو، في المقابل يسعى للتعاقد مع مهاجم آخر لتشكيل ثنائي خطير مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز المدير الفني المحتمل لريال مدريد، يسعى لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل وتحديدا في خط الهجوم، حيث يضع قائمة من اللاعبين لعل أبرزهم المهاجم الأورغوياني إديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتأتي رغبة بينيتيز في التعاقد مع المهاجم الأورغوياني في ظل العلاقة الجيدة التي كانت تجمعه مع اللاعب حين كان في صفوف نابولي الإيطالي قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان.

ووفقا للصحيفة فإن المهاجم الاورغوياني يفكر هو الآخر في في الرحيل عن بطل الدوري الفرنسي مع نهاية موسم الحالي بسبب عدم قدرته على التأقلم مع زميله في الفريق، العملاق السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

جدير بالذكر ان كافاني كان قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان خلال الصيف قبل الماضي قادماً من نابولي الايطالي مقابل 64 مليون يورو.

أضف تعليقك

تعليقات  0