ليفربول يعرض 15 مليون يورو لضم حارس مرمى ريال مدريد

لا يزال مستقبل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني يحيطه الكثير من الغموض في ظل رغبة النادي الملكي بالإبقاء على الحارس الأساسي إيكر كاسياس، واعتزامه التعاقد مع الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أنه وعلى الرغم من رغبة اللاعب في البقاء مع ريال مدريد، إلا أن بقاء كاسياس وقدوم دي خيا قد يعجل برحيل الحارس الكوستاريكي عن النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت الصحيفة المقربة من النادي الملكي عن وسائل الإعلام البريطانية أن إدارة نادي ليفربول الإنكليزي أبدت استعدادها لدفع مبلغ 15 مليون يورو من أجل التعاقد مع الحارس الكوستاريكي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت الصحيفة أن المدرب الإيرلندي الشمالي برندان رودجرز المدير الفني لليفربول أوصى إدارة ناديه بضرورة تعزيز صفوفه في الموسم المقبل بالعديد من الأسماء ومن بينها الحارس الكوستاريكي لمنافسة الحارس الحالي مينوليه في حماية عرين الريدز.

وسبق للحارس الكوستاريكي أن نفى وجود أي نية لديه لمغادرة النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكداً أنه يريد البقاء وإثبات نفسه لحجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق في الموسم المقبل.

وقال نافاس حول المنافسة في الموسم المقبل مع كاسياس ودي خيا: أنا أحترم زملائي، لكنني أحاول القيام بعملي والمحاربة من أجل الحصول على مكان لي0

وأكد نافاس أنه يريد البقاء في الموسم المقبل على الرغم من أنه لم يشارك كثيرا في موسمه الأول مع الفريق الملكي، وقال: في بعض الأحيان لا تسير الأمور بشكل جيد ولكنني ملتزم بالعمل ومن يعرفني يعرف أنني لا أستسلم0

وأضاف لا أريد الرحيل الآن عن الفريق، أريد البقاء في العام القادم لإثبات إمكانياتي وقدراتي الحقيقة مع الفريق، أملك عقد مع النادي وأريد الالتزام به، لذلك انا مستمر هنا.

جدير بالذكر ان الحارس الكوستاركي شارك في 11 مباراة منذ بداية الموسم، بمعدل ستة في الليغا وثلاثة في كأس الملك واثنتين في دوري أيطال أوروبا، واستقبلت شباكه خلال هذه المباريات ثماني مرات.  

أضف تعليقك

تعليقات  0