المطيري يحقق رقما عالميا جديدا في بطولة سويسرا الدولية للمعاقين

حقق لاعب منتخب الكويت لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة احمد نقا المطيري رقما عالميا جديدا في سباق 200 متر عدوا على الكراسي المتحركة (تي 33) بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة سويسرا الدولية للالعاب القوى للمعاقين التي اختتمت الليلة الماضية.

واشاد رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري في تصريح صحافي اليوم بالانجاز الكبير الذي حققه البطل نقا والذي يؤكد تميزه بهذه الرياضة رغم صعوبة اعاقته ما يدل على عزيمته الكبيرة في تحقيق الانجاز بهذا المحفل الدولي الكبير مهديا الفوز لكل منتسبي واعضاء النادي.

وقال الهاجري إن البطل نقا توج بهذا الانجاز الكبير تألقه اللافت في البطولة التي شهدت تحقيقه لفوزين آخرين في سباقي 400 متر و800 متر وبأرقام مميزة.

وأشار إلى أن هذا الفوز منحه بطاقة التأهل الى دورة الالعاب البارالمبية للمعاقين المقرر اقامتها بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية العام المقبل.

واكد حرص النادي على دعم لاعبي المنتخب الكويتي لتحقيق مزيد من الانجازات لرياضة المعاقين من خلال اشراكهم في البطولات الخارجية الكبيرة الإقليمية والقارية والدولية ما يسهم بتطوير مستوياتهم الفنية منوها بجهود ابطال الكويت في كافة الرياضات.

 

أضف تعليقك

تعليقات  0