السفير عزام: الامير خليفة بن سلمان يحظى بمكانة كبيرة في دول مجلس التعاون

اكد عميد السلك الدبلوماسي السفير الكويتي لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح اليوم على المكانة الكبيرة التي يحظى بها رئيس وزراء مملكة البحرين الامير خليفة بن سلمان ال خليفة في دول مجلس التعاون وفي الكويت على وجه الخصوص.

وقال السفير عزام في تصريح صحفي بمناسبة زيارته الاخيرة لرئيس مجلس الوزراء يوم الأحد الماضي ان الامير خليفة بن سلمان لديه اهتمام كبير بوحدة دول مجلس التعاون وتعزيز قوتها وهو ما يمثل الرؤية المشتركة لقادة دول المجلس وشعوبها.

ولفت الى ان الامير خليفة بن سلمان في تواصل دائم مع السفراء في المملكة وبخاصة سفراء دول مجلس التعاون.

وذكر ان لقاءاته الشخصية والمستمرة مع الامير خليفة بن سلمان دائما يؤكد فيها على العلاقة الخاصة التي تجمع بين البحرين والكويت على المستويين الرسمي والشعبي والحرص على تطوير التعاون المشترك في شتى المجالات بين البلدين مضيفا ان الامير خليفة ينبض قلبه الكبير بحب الكويت.

وقال الأمير خليفة بن سلمان خلال لقاء مع عميد السلك الدبلوماسي السفير الكويتي لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح وعدد من المسؤولين في المملكة يوم الاحد الماضي ان ما يربط بين البلدين يأتي بفضل الإسناد الذي تحظى به من قيادتي البلدين وبدعم الكويت للبحرين وإسهاماتها في البرامج التنموية مما يعكس طبيعة العلاقات التي تربط بينهما.

وعلى الصعيد الامني اكد الامير خليفة بن سلمان ان الأمة تعمل مجتمعة بقيادة المملكة العربية السعودية على وقف مخططات الشر ضد منطقة الخليج العربي داعيا الى ابتكار صيغ جديدة من التعاون للتعامل مع هذه الأحداث.

 

أضف تعليقك

تعليقات  0