التلفزيون الكويتي يسجل عملا وثائقيا عن جناح الكويت في اكسبو ميلانو

يسجل فريق من التلفزيون الكويتي عملا وثائقيا عن جناح الكويت ومشاركته في (اكسبو ميلانو 2015) والاقبال اللافت طوال الشهر الأول من افتتاحه واستمرار الاهتمام الاعلامي الأجنبي الذي يحيطه.

وذكر مدير جناح الكويت محمد البداح ان فريق انجازات من قطاع الأخبار بتلفزيون الكويت حضر الى ميلانو لتصوير فيلم وثائقي عن معرض الاكسبو العالمي لبروز مشاركة الكويت التي تعد من أهم انجازات الدولة هذا العام.

وقال ان الفريق سجل العديد من اللقاءات التلفزيونية منها لقاء مع مصمم الجناح المعماري العالمي المرموق ايتالو روتا ومع المدير التنفيذي لشركة نوسلي المنفذة ومجموعة من الشخصيات الرئيسية والشهادات التي تسلط الضوء على قيمة وأثر هذه المشاركة والمستوى المتميز في جذب أكثر من 200 ألف من الزوار وانطباعاتهم الايجابية.

ونوه بالاهتمام الاعلامي الوطني الواضح والتغطية التلفزيونية اليومية للانشطة المتنوعة للجناح الذي أصبح واجهة بارزة لكل من يزور اكسبو ميلانو.

وأشاد بالعمل الاعلامي المهني والفني الدؤوب للفريق في تسجيل ونقل صورة هذا الانجاز الوطني المشرف والجهود المتضافرة من أجل نجاحه في توصيل رسالة الكويت الحضارية الى العالم.

واستقبل البداح وفدا اعلاميا يضم 15 من ممثلي كبرى وسائل الاعلام من كوريا الجنوبية الذي حرص بناء على رغبة نقلها مدير الجناح الكوري الجنوبي أن يستهلوا من جناح الكويت جولتهم الاعلامية في أنحاء الاكسبو.

وعبر مدير الجناح الذي رافق الوفد الاعلامي الكوري خلال جولة في الجناح الكويتي الذي يحمل عنوان (تحدي الطبيعة) عن اعتزازه وفريق العمل بما لمسه من اهتمام واعجاب واضح لدى الزوار.

وأعلنت هيئة معرض (اكسبو ميلانو 2015) الذي يحمل عنوان تغذية الكوكب طاقة للحياة) أن عدد الرواد الذين زاروا المعرض منذ افتتاحه في مايو الماضي تجاوز 7ر2 مليون زائر بينما تجاوز عدد بطاقات الدخول المباعة حتى أمس الأول 5ر15 مليون بطاقة.

 

أضف تعليقك

تعليقات  0