الامين العام ل(برنامج الهيكلة) يشيد بنجاح معرض الألف مشروع الثالث

اشاد الامين العام لبرنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة فوزي المجدلي بالنجاح غير المسبوق الذي حققه (معرض الألف مشروع) الثالث والإقبال الكبير الذي حظي به من مختلف شرائح المجتمع.

وقال المجدلي الذي تولى رئاسة اللجان العاملة في المعرض في تصريح صحافي اليوم ان المعرض مشروع شبابي غير مسبوق على المستوى الخليجي والعربي والأول من نوعه لدعم الشباب الكويتي ومساندتهم في مشاريعهم الحرفية واليدوية الصغيرة.

واكد اهمية الفعاليات المصاحبة للمعرض من ورش صناعية ومحاضرات توعوية وحلقات نقاشية حول العمل الحرفي والصناعات اليدوية وانطلاق وتطوير المشاريع الصغيرة مما كان لها اكبر الأثر في نفوس المبادرين واصحاب المشاريع الصغيرة.

وشكر المجدلي وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح ممثل سمو امير البلاد في افتتاح المعرض ودعمه المتواصل للبرنامج لإنجاح المشاريع الشبابية.

وشدد على ان المعرض ساهم في تحقيق اهداف البرنامج الوطنية لدعم المسيرة التنموية للبلاد بناء على توجيهات سمو امير البلاد وتوجيه الشباب للعمل بالقطاع الخاص وتوفير الفرص الوظيفية لهم ليقوموا بالدور الوطني المطلوب منهم للتنمية الاقتصادية في مختلف التخصصات مؤكدا استمرار الجهود التي تبذلها الدولة لدعم العمالة الوطنية باعتبارها الركيزة الأساسية للاقتصاد الوطني.

يذكر ان (معرض الألف مشروع) الثالث الذي اقيم في الفترة من 26 الى 30 مايو الماضي في ارض المعارض بمشرف كان تحت رعاية سمو امير البلاد واشتمل على مشاريع شبابية وورش صناعية ومحاضرات توعوية وحلقات نقاشية.

 

أضف تعليقك

تعليقات  0